fbpx
إسبانيا

برشلونة يكشف عن قميصه الخاص لمباراة الـ”كلاسيكو” المقبلة

طرح نادي برشلونة الإسباني للبيع الثلاثاء نسخة خاصة من القميص الذي سيرتديه الفريق خلال مواجهة الـ”كلاسيكو” أمام غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب (ألفريدو دي ستيفانو) في أبريل المقبل.

وتم المزج في القميص الجديد بين اللون الأزرق التقليدي (البلاوجرانا) وبين الأشرطة الأربعة الحمراء والصفراء التي تميز عليم إقليم كتالونيا، وأسند النادي الكتالوني حملة الترويج للقميص الجديد لنجمه وقائده السابق كارليس بويول.

وقال بويول خلال مراسم تقديم القميص: “إذا كنتم تبحثون عن أسباب لتقديم كل شيء لمساندة النادي في الأوقات الصعبة مثل هذه، فلا تبحثوا عنها في الخارج. هي بداخل كل شخص ينتمي لهذا الكيان”.

وأثنى أسطورة النادي سابقًا على السمات التي تميز النادي الكتالوني وكل المنتمين له في جميع أنحاء العالم، وأيضًا إلى قيم الكيان المنفتح في العالم الذي، دون أن يفقد هويته المرتبطة بكتالونيا، تمكن من أن يصبح نقطة التقاء بين مختلف الناس والثقافات والبلدان.

ويعد صاحب الـ42 عامًا أحد أساطير البرسا حيث أنه على مدار 14 موسمًا داخل جدارنه، خاض 593 مباراة في جميع البطولات، وتوج معه بجميع الألقاب الممكنة وصلت إلى 16 بواقع: 5 في الليجا ولقب في كل من كأس الملك وكأس السوبر الأوروبي و 2 في مونديال الأندية و4 في كأس السوبر الإسباني و3 في دوري الأبطال.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى