fbpx
أخبارإيطاليا

ماذا قال كونتي عن إريكسن بعد هدفه “البطولي” ضد ميلان ؟

عاشت الجماهير ليلة درامية مع “ديربي ديلا مادونينا” بين الإنتر وميلان، بحصيلة تهديفية وبطاقات حمراء ومعارك، وحتى إصابة الحكم، ضمن لقاء في ربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.

وفي النهاية، ربح الإنتر بنتيجة 2-1، عن طريق ركلة حرة وضعها “كريستيان إريكسن”، في الدقيقة 97، داخل شباك الفريق الذي لعب منقوصًا من مهاجمه “زلاتان إبراهيموفيتش”، بعد ساعة من اللعب.

ونزل إريكسن من مقاعد البدلاء، وسجل هدف الفوز بركلة حرة “متقنة”، وهو هدفه الأول هذا الموسم، فهل هذا يعني أن النجم الدنماركي سيبقى في صفوف النيراتزوري في الشتاء؟

وصرح كونتي بخصوص لاعبه بعد المباراة قائلاً “لمدة شهر الآن كنت أقول نفس الشيء، هذا هو فريق إنتر، لن يصل أحد ولن يغادر أحد، أواصل قولها، ولا يبدو أن أحدًا يصدقني”.

ثم أضاف “نحن نعمل مع إريكسن على المستوى التكتيكي، لإيجاد بديل لبروزوفيتش؛ لأنه ليس لدينا لاعب مثله داخل قائمة الفريق”.

وانتقل إلى مدح لاعب توتنهام السابق “كريستيان فتى ذكي للغاية، لديه جودة، إنه جزء من المشروع، وأنا سعيد؛ لأنه سجل هذا الهدف، أردت حقًا أن ينفذ المخالفة؛ لأننا جميعًا نعرف الجودة التي يتمتع بها في الكرات الثابتة”.

وواصل المدرب الإيطالي حديثه “إنه خجول جدا، لذلك آمل أن يتمكن هذا الهدف من جعله يخرج من قوقعته، كلنا نحبه، إنه فتى جيد، وربما يكون جيدًا جدًا! يحتاج إلى أن يكون أكثر تصميماً فقط”.

ويتصارع إنتر وميلان من أجل السكوديتو، وسيواجه الآن يوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا، مع إيقاف لوكاكو وأشرف حكيمي عن مباراة الذهاب.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى