fbpx
إيطاليا

الإنتر يفقد نجميه في مواجهته “المنتظرة” ضد يوفنتوس

عاش متابعو الكرة العالمية ليلة درامية مع “ديربي ديلا مادونينا” بين الإنتر وميلان، بحصيلة تهديفية وبطاقات “ملونة” ومعارك، وحتى إصابة الحكم، ضمن لقاء “ناري” في ربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.

وفي النهاية، ربح الإنتر الديربي بنتيجة 2-1، عن طريق ركلة حرة وضعها “كريستيان إريكسن”، في الدقيقة 97، داخل شباك الفريق الذي لعب منقوصًا من مهاجمه “زلاتان إبراهيموفيتش”، بعد ساعة من اللعب.

اقرأ أيضًا | ماذا قال كونتي عن إريكسن بعد هدفه “البطولي” ضد ميلان ؟

وسيواجه “النيراتزوري” الآن صدامًا “متوقعًا” ضد يوفنتوس في نصف نهائي كأس إيطاليا، في حالة فوز “البيانكونيري” على خصمه سبال، ليلة الأربعاء.

اقرأ أيضًا | باريلا : الإنتر لم يثبت فقط أنه في مستوى ميلان بل أقوى منه

ولسوء حظ جماهير الآفاعي، سوف تضطر سوف تضطره البطاقة الصفراء التي حصل عليها في مواجهة ميلان، النفاثة “أشرف حكيمي” ، لتفويت ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، حاله حال المهاجم البلجيكي “روميلو لوكاكو”، الذي سجل هدف إنتر الأول في شباك “الروسونيري”.

يذكر أن الإنتر فاز منذ أسبوعين على حامل لقب الدوري الإيطالي، بهدفين دون رد على ملعب “جوسيبي مياتزا”، ومن المنتظر أن يتواجه الفريقان في ثلاث مواجهات إضافية قبل نهاية الموسم.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى