fbpx
أخبارإنجلترا

جوارديولا : سعيد بأداء فريقي و” جوندوجان ” لديه “إحساس” لا يصدق أمام المرمى

ظهر مدرب مانشستر سيتي ” بيب جوارديولا ” سعيدًا بعد مباراة اليوم، ومع الإشادة بفريقه، قرر منح لاعبه المتألق ” إلكاي جوندوجان ” إشادة خاصة.

كان مانشستر سيتي قد اكتسح منافسه وست بروميتش ألبيون بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في مباراة الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحراز أهداف السيتي كل من: جوندوجان(هدفان)، وجواو كانسيلو، ورياض محرز، ورحيم ستيرلنج.

وصرح جوارديولا لقناة “بي بي سي” عقب المباراة قائلاً: “استمتعت بأداء فريقي، قدمنا نفس المستوى الجيد الذي قدمناه أمام أستون فيلا”.

وعن قدرة السيتي على خلق العديد من الفرص أوضح: “نحاول أن نضع اللاعبين في أفضل حالة، يستطيعون من خلالها استغلال موهبتهم وقدراتهم، نحافظ على تركيزنا ونحترام المنافس حتى النهاية”.

ثم تطرق ” جوارديولا ” للإشادة بـ ” جوندوجان ” قائلاً: “لدى جوندو إحساس لا يصدق أمام المرمى”.

واستفاض في الشرح قائلاً: “لا يتعلق الأمر فقط بمعرفة الوقت المناسب للوصول إلى منطقة الجزاء ، إنها الثانية المناسبة. هذا هو أصعب شيء، ألا تصل قبل متر واحد، أو بعد متر واحد، ولكن في الوقت المناسب تمامًا، ولدى جوندو هذا الإحساس”.

وتابع: “ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إنه يمتلك قدرة مميزة للسيطرة على الكرة، يبطئ ثم يستغرق ثانية ليرى ما سيحدث، ثم يتخذ قراره ويكون حاسمًا”.

بتلك النتيجة، وصل مانشستر سيتي إلى صدارة جدول البريميرليج برصيد 41 نقطة من 19 مباراة، بينما تجمد رصيد وست بروميتش ألبيون عند 11 نقطة، في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى