fbpx
أخبارإنجلترا

أرتيتا بعد مباراة ساوثهامبتون : عودتنا في النتيجة كانت رائعة بعد هزيمة الكأس منذ أيام

أبدى مدرب أرسنال، الإسباني ” ميكيل أرتيتا ” سعادته بعد فوز فريقه على ساوثهامبتون ضمن مباريات الجولة العشرين من البريميرليج.

وواصل أرسنال نتائجة الإيجابية في بطولة الدوري، بعد أن تمكن من قلب تأخره والفوز على ساوثهامبتون بنتيجة 3-1.

وكانت المباراة قد أقيمت على ملعب “سينت ماري”، بعد أيام من إقصاء ساوثهامبتون لـ أرسنال من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، على نفس الملعب.

وقال ” أرتيتا ” لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” عقب المباراة: “سعيد جدًا لهذا الفوز، ساوثهامبتون فريق خطير في التحولات، يضغطون عاليًا، من الصعب الفوز هنا على هذا الملعب”.
ثم أوضح الفارق بين أداء اليوم وأداء فريقه في مباراة الكأس: “لقد كنا أفضل في عملية بناء الهجمة، كنا أكثر فاعلية، ودافعنا دفاعًا متأخرًا في بعض الأحيان، فظهرنا بشكل أفضل”.

ثم أضاف: “لقد تلقينا هدفًا من ضربة ثابتة، لكنني سعيد بشخصية الفريق، ردة الفعل، وقدرتنا على العودة في النتيجة بكل ثقة بعد ما حدث هنا منذ أيام(يقصد هزيمة الكأس)”.

وعن لاعبيه الشابين “ساكا” و”سميث روي” قال: “كانا رائعين لكن عليهما مواصلة العمل، لديهما الكثير ليتعلماه، ومن حسن الحظ، حولهما العديد من اللاعبين الكبار الذين يقدمون المساعدة”.

بتلك النتيجة، رفع أرسنال رصيده إلى 30 نقطة (من 20 مباراة) في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 29 نقطة (من 19 مباراة) في المركز الحادي عشر.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى