fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلتراسوق الانتقالات

هل يدخل مانشستر يونايتد سوق الانتقالات؟ سولشاير يحسم الأمر

لا يعتقد المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير أن مانشستر يونايتد بحاجة إلى الانغماس في سوق انتقالات يناير لأن فريقه بالفعل “مليء بالجودة”.

بعد أن قاد مانشستر يونايتد إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، أضاف سولشاير دوني فان دي بيك وأليكس تيليس وإدينسون كافاني وفاكوندو بيليستري إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية.

كما تم التوصل إلى اتفاق مع أتالانتا لضم أماد ديالو، الذي أكمل أخيرًا انتقاله بقيمة 37 مليون جنيه إسترليني (51 مليون دولار) إلى أولد ترافورد في بداية الشهر.

وصعد مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 19 مباراة ويبدو أنه مستعد للقتال من أجل لقبه الأول منذ ثماني سنوات، لكن لا يزال بعض المشجعين والخبراء يقترحون أن الفريق لا يزال بحاجة لتدعيم صفوفه.

عندما سئل عن إمكانية التعاقد مع أي لاعبين جدد هذا الشهر في سوق الانتقالات ، قال مدرب مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي “لا أعتقد ذلك، لا. سأكون مندهشا إذا قمنا بأي انتقالات”.

“الفريق قوي، إنه مليء بالجودة. ما زلت بحاجة إلى ترك اللاعبين خارج الفريق في بعض الأحيان”.

وواصل في نفس السياق “باستثناء حدوث شيء مفاجئ، لا أعتقد أن شيئًا ما سيحدث من حيث الصفقات الجديدة في سوق الانتقالات الحالي، لا أعتقد ذلك”.

وواصل “نحن لا نندفع، يجب أن نحقق الاستمرارية، نريد أن تستمر في التقدم ونواصل العمل كما نفعل الآن”.

واختتم “في مواسم أخرى كثيرة كان مانشستر يونايتد يفوز بالدوري بفارق 15/20 نقطة. نحن نعلم أنها بداية شيء ما ، نريد فقط أن نكون قادرين على المنافسة والاستمرار في التحسن “.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره شيفيلد يونايتد، على ملعب “أولد ترافورد”، وذلك في مباراة الجولة العشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل سولشاير، في تحقيق الفوز على ضيفه الليلة، لاستعادة الصدارة التي خطفها مانشستر سيتي بفارق نقطة.

 

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى