fbpx
أخبارأهم الأخبارإيطاليا

بيولي: إبراهيموفيتش اعتذر كبطل عظيم!

أكد مدرب ميلان ستيفانو بيولي أن مهاجمه زلاتان إبراهيموفيتش تقدم بالاعتذار بعد طرده خلال الخسارة 2/1 أمام غريمه إنتر في مباراة قمة مثيرة بكأس إيطاليا أمس الثلاثاء.

وكان إبراهيموفيتش قد سجل هدف الأسبقية لميلان في المباراة قبل أن يُدرك لوكاكو التعادل، وقد حصل على بطاقة على إثر هذه المشادة، قبل أن يحصل على بطاقة صفراء ثانية ثم الطرد، ليستغل الإنتر النقص العددي وينجح البديل كريستيان إريكسن في تسجيل هدف الفوز للإنتر الذي منحه بطاقة الصعود لنصف النهائي.

وقال بيولي “لقد اعتذر مثل البطل العظيم. لقد تأثر بشكل مبالغ فيه برغبته في مساعدة الفريق. لم يكن من السهل الصمود بنقص عددي. لقد كان الضغط قويا من إنتر”.

وأضاف “نحن آسفون لخروجنا من هذه المنافس ، أردنا الفوز. تمكنا من مواكبة خصم قوي للغاية. أدى النقص العددي لنا إلى تعقيد الموقف”.

“تلقيت استجابة مميزة، وكان الأداء رائعًا. خرجت من هذه الهزيمة وأنا أشعر بالإيجابية والثقة في المستقبل. فقط النقص العددي هو الذي صنع الفارق، عندما كنا 11 ضد 11 كانت مباراة مفتوحة وكنا متقدمين”.

ماذا حدث بين إبراهيموفيتش ولوكاكو؟

وبدأت المشاجرة بين إبراهيموفيتش ولوكاكو قبل نهاية الشوط الأول، داخل منطقة جزاء ميلان، وفشل حكم المباراة في السيطرة على الموقف، وتصاعدت الأمور بسرعة بين اللاعبين.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يحاول فيها إبراهيموفيتش التعرض للوكاكو، ويضايقه ببعض الكلمات المستفزة.

البداية عندما قال لوكاكو لإبراهيموفيتش “توقف عن الضحك عليّ”.

وردّ النجم السويدي على لوكاكو قائلا “اذهب وقم بالشعوذة في مكان آخر أيها الحمار الصغير”، في إشارة إلى ما حدث في يناير 2018 عندما رفض لاعب إيفرتون السابق عقدا بسبب “رسالة شعوذة”.

المعروف ان قصة الشعوذة تعود إلى وقته في إنجلترا، حيث كشف فرهاد موشيري مالك إيفرتون السابق، قال إن لوكاكو خلال الاجتماع مع مسؤولين من النادي الإنجليزي، اتصل بوالدته وقال إنه تلقى رسالة شعوذة بالانتقال إلى تشلسي، لكنه انضم لمانشستر يونايتد في نهاية المطاف.

انفجر المهاجم البلجيكي غاضبًا من إبراهيموفيتش ورد عليه “سأنال منك أنت وزوجتك”.

وكان إبراهيموفيتش قد فعل نفس الأمر أمام أتالانتا، عندما حاول إهانة المهاجم دوفان زاباتا، مع أن الكولومبي ضحك عندما سجل هدفه الثالث للنيرازوري في الفوز 3/0 على ملعب سان سيرو.

وقرر حكم اللقاء على إثر المواجهة بين اللاعبين، توجيه بطاقة صفراء لكل منهما، وطرد اللاعب السويدي لاحقا في الشوط الثاني لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

وكان زلاتان إبراهيموفيتش قد سجل هدف الأسبقية لميلان في المباراة قبل أن يُدرك لوكاكو التعادل، ثم نجح البديل كريستيان إريكسن في تسجيل هدف الفوز للإنتر الذي منحه بطاقة الصعود لنصف النهائي.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى