fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

رسميًا: مارتن أوديجارد ينضم إلى آرسنال على سبيل الإعارة

أكمل مارتن أوديجارد رسميا انتقاله على سبيل الإعارة من ريال مدريد إلى آرسنال.

وسيمضي صانع الألعاب النرويجي الأشهر الستة المقبلة في شمال لندن، حيث سيتطلع للعب بانتظام قبل العودة إلى ريال مدريد في الصيف.

وسيرتدي اللاعب القميص رقم 11 في آرسنال، كما أعرب المدرب ميكيل أرتيتا عن سعادته بإتمام هذه الصفقة وقال “من الرائع أننا قمنا بتأمين التعاقد مع أوديجارد حتى نهاية الموسم، إنه لاعب نعرفه جيدا، ورغم صغر سنه، هو يلعب على أعلى المستويات منذ فترة”.

وتابع “سيقدم لنا خيارات هجومية جيدة ونحن جميعا متحمسون لدمجه في خطتنا من الآن وحتى مايو”.

ورغم قيام ريال مدريد باستدعاء أوديجارد في بداية الموسم، لكنه خرج من حسابات المدرب زين الدين زيدان رغم مشاركته بصفة أساسية في أول 3 مباريات في موسم ريال مدريد.

وشارك أوديجارد في 9 مباريات فقط مع ريال هذا الموسم، حيث لم يسجل أو يصنع أي أهداف، بعدما قام زيدان بقطع إعارته الناجحة مع ريال سوسييداد.

وسعى ريال سوسيداد في إعادة أوديجارد على سبيل الإعارة، لكن في النهاية اختار اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا تحديًا جديدًا من خلال الانضمام إلى أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا.

وعبّر أوديجارد عن رغبته فقط في مغادرة ريال مدريد بشكل مؤقت بعد كأس السوبر الإسباني، وبعد ثمانية أيام من ظهور كل شيء، أصبح لاعبًا في آرسنال.

ويعد أوديجارد ثاني لاعب يغادر ريال مدريد في فترة الانتقالات هذه بعد لوكا يوفيتش الذي عاد إلى آينتراخت فرانكفورت.

وبات أوديجارد هو ثاني لاعب ينضم إلى صفوف آرسنال على سبيل الإعارة من ريال مدريد حاليًا، إذ يقضي الإسباني داني سيبايوس موسمه الثاني معاراً في صفوف المدفعجية، وخاض مع الفريق 40 مباراة إلى الآن.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى