fbpx
أخبارألمانياإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

ليس مبابي أو هالاند.. ريال مدريد يفكر في لاعب آخر من الطراز العالمي

تضع إدارة ريال مدريد عينها نصب موهبة كبيرة أخرى من أجل التعاقد معها في الفترة المقبلة بعدما ارتبط النادي الملكي طويلًا بالتعاقد مع الثنائي كيليان مبابي وإيرلنغ هالاند..

تلك الموهبة بحسب ما قالته تقارير من “ديفينسا سنترال” هي لاعب بوروسيا دورتموند جادون سانشو، والذي يلقى اهتمامًا كبيرًا من مانشستر يونايتد منذ الصيف الماضي.

وبحسب التقارير، فإن هالاند له أهمية خاصة للغاية بالنسبة لريال مدريد وربما له الأولوية، لكن في الوقت نفسه فإن إدارة فلورنتينو بيريز لا تغض الطرف أبدًا عن سانشو.

النظرة إلى سانشو البالغ من العمر 21 عامًا هي أنه يمكن أن يصبح واحدًا من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم بالسنوات المقبلة، لذلك فضمه إلى سانتياجو برنابيو من شأنه أن يكون إضافة استثنائية بكل المقاييس.

اقرأ أيضًا.. خليفة راموس.. ريال مدريد يجد ضالته في الدوري الإسباني

تظل الأزمة الأساسية لإدارة الريال هي توفير الأموال اللازمة لهذه الصفقة، فإدارة دورتموند لن تقبل بيع نجمها بقيمة أقل من 100 مليون يورو، الأمر الذي كان سببًا من قبل في فشل انتقاله إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي.

من جهة أخرى، قد تراهن إدارة الريال على علاقتها المميزة بنظيرتها في دورتموند والممتدة منذ أعوام من أجل تخفيض القيمة بعض الشيء، وإن كانت الأولوية لدعم مراكز أخرى حاليًا غير مركز الجناح في الميرينجي.

يُشار إلى أن ريال مدريد في طريقه للتعاقد مع ديفيد ألابا، وفي حال فشل تجديد عقد سيرخيو راموس سيتم البحث عن قلب دفاع جديد مع طرح العديد من الأسماء في مقدمتها مدافع فياريال باو توريس ومدافع إشبيلية جول كوندي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مهاجم صريح أيضًا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويظل اسم إيرلنغ هالاند الأبرز والأهم لبيريز، ما يعني صعوبة التعاقد مع سانشو في نفس التوقيت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى