fbpx
ألمانياإيطاليا

كلوزه: لهذا السبب أعتقد بأن ليفاندوفسكي أفضل من إيموبيلي

كشف نجم لاتسيو وبايرن ميونخ السابق، ميروسلاف كلوزه، سبب اعتقاده بأن البولندي روبرت ليفاندوفسكي أفضل من شيرو إيموبيلي، قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين.

كلوزه الذي لعب للفريقين يتواجد حاليًا ضمن الطاقم التدريبي للمدير الفني هانسي ديتر فليك، حيث يتواجه بايرن ولاتسيو مساء الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر من دوري الأبطال.

قال كلوزه لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”: “أنا سعيد برؤية لاتسيو في دوري الأبطال، لكنني آسف للاعبين الذين يجب أن يكونوا على أرض الملعب بدون جماهير، لا يمكنني تخيل أي شيء أفضل من مواجهة لاتسيو وبايرن في ملعب ممتلئ”.

أضاف: “لدى لاتسيو بعض اللاعبين الجيدين، إيموبيلي ولويس ألبرتو وكوريا وملينكوفيتش سافيتش. لديهم أسلحة خطيرة، ولكن إذا دخل بايرن الملعب بالطريقة الصحيحة، فسنلاحظ الفرق بين الفريقين”.

وستشهد المباراة مواجهة بين شيرو إيموبيلي وروبرت ليفاندوفسكي، حيث اقتنص الإيطالي الحذاء الذهبي في الموسم الماضي.

بهذا الصدد قال كلوزه: “أعتقد أن ليفاندوفسكي لاعب كبير للغاية، كنت أعلم أنه قوي، لكن الآن بعد أن أصبحت أدربه كل يوم يمكنني القول أنه يعاني نقاط ضعف قليلة جدًا، إنه قاتل بكلتا قدميه، إنه سريع وصاحب رأسيات قوية”.

كلوزه أتم: “إيموبيلي جيد جدًا أيضًا. إنه يخلق فرصًا لتسجيل الأهداف ولديه تسديدات رائعة، لكن ليفاندوفسكي لديه شيء أكثر ولا أعرف حتى ما إذا كانا من بين الأفضل على الإطلاق “.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى