fbpx
أخبارإنجلترا

ليفربول يستقبل أخبارًا “مفرحة” بتحديد موعد عودة ديوغو جوتا

تلقى ليفربول دفعة معنوية “مطلوبة” في الوقت الحالي، بشأن موعد عودة ديوغو جوتا مرة أخرى إلى تدريبات الفريق الأول، بعد أشهر طويلة من الابتعاد؛ بداعي الإصابة.

وكان الدولي البرتغالي واحدًا من العديد من اللاعبين الكبار، الذين افتقدهم “الريدز” بشدة في الآونة الأخيرة، عقب انطلاقته “الصاروخية” في بداية الموسم.

وتدهورت النتائج ووضع ليفربول الهجومي بشكل خاص، منذ إصابة جوتا في آخر مباريات دوري أبطال أوروبا، ضد فريق ميدتلاند الدنماركي في 9 ديسمبر، وقد سجل تسعة أهداف في أول 17 مباراة له مع ليفربول.

مقالات ذات صلة

وبعد أن كان في صدارة الدوري الإنجليزي وفي مركز مريح قبل فترة أعياد الميلاد، فاز فريق كلوب بأربع فقط من 14 مباراة في البريميرليج منذ إصابة جوتا، بما في ذلك ست هزائم، منهم أربعة بشكل متتالٍ على “الأنفيلد”.

وأوضحت صحيفة “تيلجراف” أن لاعب ولفرهامبتون السابق سيحتاج إلى عدة جلسات تدريبية، قبل أن يفكر كلوب في إشراكه مع الفريق الأول مرة أخرى، ولكنه سيعود للتدريبات بشكل كامل مرة أخرى هذا الأسبوع.

في الوقت الحالي، جوتا مستعد للانضمام إلى التدريب الجماعي الكامل يوم الأربعاء، حيث كانت هناك مخاوف من أنه قد يغيب لفترة أطول، عندما تعرض لإصابة في الركبة، لكنه كان يعمل مع طبيب النادي “كريس مورجان” للعودة في وقت أقرب مما كان متوقعًا، وهو ما حدث.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى