fbpx
أخبارألمانيا

هانسي فليك: بايرن ميونخ سوف يستعيد مستواه في دوري الأبطال

طالب مدرب بايرن ميونخ “هانسي فليك” لاعبيه، بضرورة العودة إلى قمة مستواهم، أثناء زيارتهم إلى فريق لاتسيو، خلال ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء.

وتوج بايرن ميونخ بستة ألقاب في الأشهر التسعة الماضية، لكنه تراجع وفقد نقاطًا في مباراتين متتاليتين بالدوري الألماني الأسبوع الماضي، منذ فوزه بكأس العالم للأندية.

وتعادل حامل اللقب بنتيجة 3-3 على أرضه مع أرمينيا بيليفيلد، ثم تعرض للهزيمة 2-1 على يد إنتراخت فرانكفورت، مما أدى إلى تقليص الفارق مع لايبزيج المطارد من سبع نقاط إلى نقطتين على الصدارة.

مقالات ذات صلة

وجاءت تصريحات فليك قبل مواجهة الفريق البافاري أمام نسور العاصمة الإيطالية كالتالي: “لن أستخدم أي أعذار، أنا إيجابي، إنها مباراة خاصة، وأتوقع أن يكون الفريق متحمسًا بشكل خاص أيضًا، يجب أن نقدم أفضل ما لدينا في دوري الأبطال”.

وأضاف: “نعرف ما حدث في الأيام الماضية، أمام لاتسيو، أريد أن نكون هناك كفريق منذ البداية، لدينا فكرة عن الطريقة التي نريد أن نلعب بها، وعلينا أن نفعل ذلك من البداية”.

وأنهى حديثه قائلاً “عندما نستأنف دوري أبطال أوروبا، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا، ولكن بالنظر إلى الأسابيع الماضية، كان هناك الكثير من المباريات، والكثير من الضغط على الفريق، وكانت هناك غيابات أيضًا، ولكن كما قلت لا أعذار، سندخل المباراة ونقدم أفضل ما يمكن تقديمه”.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها لاتسيو وبايرن ميونخ في مواجهة تنافسية، على الرغم من أن الفريق الإيطالي خسر مباراة ودية واحدة فقط من أصل ست مباريات أمام المنافس الألماني.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى