fbpx
أخبارالسعودية

الشباب يقسو على الأهلي بثلاثية ويبتعد بصدارة دوري المحترفين.. فيديو

نجح فريق الشباب في تحقيق فوزًا كبيرًا على حساب نظيره الأهلي، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الإثنين.

وأقيمت المباراة على استاد الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشهدت المباراة تفوقًا كبيرًا من الفريق الشبابي، حيث أظهر كل قوته وكان يرغب في تحقيق الفوز منذ الدقيقة الأولى بالضغط القوي منذ بداية اللقاء.

مقالات ذات صلة

ولم ينتظر الشباب سوى 12 دقيقة فقط، ليفتتح التسجيل في المباراة عن طريق أحمد شراحيلي، بضربة رأسية أكثر من رائعة، ليواصل الشباب سيطرته على مجريات الأمور وسط محاولات على استحياء من الأهلي.

واستغل الشباب سرعات لاعبيه في الهجمات المرتدة وكاد أن يضاعف النتيجة في الشوط الأول عن طريق فابيو مارتينيز الذي سدد كرة قوية لكن محمد العويس تصدى لها ببراعة شديدة بالدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، واصل الشباب صحوته وعزز تقدم بهدف ثانٍ عن طريق ألفريد نيداي من ضربة رأسية أيضًا مميزة أظهرت ضعف الأهلي الملحوظ في الضربات الرأسية.

واستسلم الأهلي للسيطرة الواضحة من الفريق الشبابي الذي تراجع للخلف وظل يلعب على المرتدات، لكن الراقي لم يقدم أي شيء يذكر.

واختتم الأرجنتيني كريستيان جوانكا مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الثالث بالدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد فاصل مهاري ومرور أكثر من رائع من جانب النيجيري أوديون إيجاليو.

وبتلك النتيجة ابتعد الشباب بصدارة دوري المحترفين برصيد 41 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة، فيما يحتل الهلال وصافة الترتيب بفارق نقطة واحدة.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى