fbpx
أخبارالسعودية

بعد السقوط أمام الشباب.. السومة يفتح “النار” على إدارة الأهلي بتصريح مفاجئ (فيديو)

فتح السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي، النار، على إدارة فريقه بعد السقوط المدوي أمام الشباب، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الإثنين.

وأقيمت المباراة على استاد الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال السومة، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “الدوري له مهر من أجل التتويج به ونحن لم نحصل على ربعه من الأساس ينقصنا الكثير من الأمور، وعلى أي أساس ننافس على الدوري”.

مقالات ذات صلة

وأضاف: “يجب على الجماهير معرفة كل شيء، نحن ينقصنا المقومات الأساسية للمنافسة على الدوري، نحن لا نمتلك أي شيء والوضع أصبح مأسويًا داخل النادي، كل ما نفعله طوال الفترة الماضية مجهود لاعبين ومدرب فقط”.

وتابع: “لا أريد التحدث عن أي شخص بعينه لكن يوجد تقصير كبير من النادي الأهلي (الإدارة)، نحن لا نمتلك أي شيء من عوامل النجاح كالتحفيز على سبيل المثال، ليس هذا هو النادي الأهلي الذي جئت إليه”.

وأردف: “يجب على الجماهير معرفة كل شيء، ونحن لا نريد أي شيء سوى أجواء تجعلنا ننافس وبعد ذلك أعطي الدوري للفريق الذي يستحقه، كل الظروف المحيطة بنا تؤدي إلى الرجوع للخلف من صيانة الملعب وكل شيء”.

واختتم تصريحاته بقوله: “الخسارة لا يتحملها المدرب أو اللاعبين، وإذا نظرت لفريق الشباب اليوم ستعرف الفرق بيننا بينهم فهم يعلبون كرة قدم “صح” في ظروف جيدة تسمح لهم بتحقيق كل شيء.. كل ما أريده أن تعرف الجماهير الأهلاوية كل شيء”.

وبتلك النتيجة ابتعد الشباب بصدارة دوري المحترفين برصيد 41 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة، فيما يحتل الهلال وصافة الترتيب بفارق نقطة واحدة.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى