fbpx
أخبارمصر

في سيناريو “عجيب” .. حكم بالدوري المصري يحتسب ركلة جزاء بعد صافرة النهاية

شهدت مباراة في الدوري المصري بين المصري وسموحة، أحداثًا مثيرة للجدل، بعد احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق المذكور أولاً، بعد صافرة نهاية اللقاء، الذي أقيم في إطار الجولة الثالثة عشر.

وكانت نتيجة المواجهة تشير إلى التعادل الإيجابي 1-1، قبل إطلاق الحكم “أحمد العدوي” لصافرة النهاية، بعد نهاية أربع دقائق وقت بدل من الضائع.

وكان سيناريو المباراة طبيعيًا، إلى أن اعترض لاعبو المصري على آخر لعبة قبل لحظات من صافرة النهاية، مطالبين باحتساب ركلة جزاء على إثر لمسة يد داخل منطقة الجزاء.

وبعدما أطلق الحكم صافرته، واجه وابلاً من الاعتراضات من قبل مقاعد بدلاء الفريق البورسعيدي، مما منحه بعض الوقت لمراجعة غرفة “الفيديو”، والتي طلبت منه التوجه إلى الشاشة الموجودة في الملعب.

وبعد رؤية اللعبة عبر شاشة الملعب، احتسب الحكم “أحمد العدوي” ركلة الجزاء بالفعل، وطلب من اللاعبين العودة إلى الملعب مرة أخرى، مما أدى إلى انتقال الاعتراضات لجانب الفريق الآخر -سموحة-.

وكان الطريف في الأمر هو إضاعة مهاجم المصري “أحمد رفعت” لركلة الجزاء الحاسمة، حيث تصدى لها ببراعة حارس مرمى سموحة “الهاني سليمان”، مانحًا فريقه نقطة من المواجهة المثيرة للجدل.

يذكر أن مثل هذا السيناريو تكرر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وتحديدًا في المباراة التي شهدت انتصار مانشستر يونايتد في ملعب برايتون بنتيجة 3-2، بعد احتساب ركلة جزاء لصالح الشياطين الحمر عقب نهاية المباراة.

إليكم فيديو ملخص لتلك المواجهة ولقطة مباراة المصري وسموحة ..

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى