fbpx
أخبارالسعودية

حارس الأهلي يسير على خطى السومة ويهاجم الإدارة بقوة بعد سقطة الشباب (فيديو)

سار محمد العويس، حارس مرمى الأهلي، على نهج زميله السوري المهاجم عمر السومة، في الهجوم على الإدارة، عقب السقوط أمام الشباب، بنتيجة 0-3، اليوم الإثنين.

وأقيمت المباراة على استاد الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان السومة، فتح النار على الإدارة عقب اللقاء، بسبب هذه الخسارة، مشيرًا إلى أن كل ما فات هو مجهود لاعبين ومدرب فقط، في إشارة واضحة لضعف العمل الإداري.

مقالات ذات صلة

وقال العويس، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “الدوري له مهر ونحن لم نحصل على أي شيء من أجل المنافسة على الدوري فهو يحتاج عمل ومادة و منهجية، والنادي لم يفعل أي شيء (الإدارة)”.

وأضاف: ” مهر الدوري واضح.. و أنا أشكر اللاعبين فقط على ما قدموه، بعيدًا عن أي شيء، نحن لم نحصل على بعض الأمور المهمة لنجاح المنظومة، الدوري لا يتم تحقيقه بالصدفة، يجب على الجميع سؤال لاعبي الشباب على ما يحصلون عليه وبعدها الإجابة ستكون واضحة”.

واختتم: “أشكر جميع اللاعبين على ما يقدموه رغم عدم الحصول على أبسط الأمور، نحن نكافح من أجل حصد الدوري سواء بمهر أو بدون مهر، ولن نستسلم ولن نرفع الراية البيضاء، وعندما تعود إلى الأمور إلى نصابها سنحقق كل شيء، أنا أشكر فئة واحدة فقط وبقية الأمور يجب تفسيرها بشكل صحيح”.

وبتلك النتيجة ابتعد الشباب بصدارة دوري المحترفين برصيد 41 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 35 نقطة، فيما يحتل الهلال وصافة الترتيب بفارق نقطة واحدة.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى