fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

فينسيوس جونيور: الكرة الذهبية والفوز بدوري الأبطال ضمن أحلامي

قال النجم الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور إنه يود الاستمرار مع ريال مدريد ويحلم بتحقيق الكرة الذهبية.

وأضاف: “ريال مدريد يدخل جميع المسابقات بثقة ولكن الثقة تكون أكبر في دوري الأبطال بسبب وزن هذا القميص وبسبب كل الألقاب التي حققها النادي في البطولة، جميع اللاعبين هنا يعرفون كيف يلعبون الأبطال ويعرفون أهمية البطولة وأنه يجب أن يكونوا مستعدين ضد فريق كبير مثل أتالانتا”.

وأضاف: “يعجبني العديد من اللاعبين في نفس عمري، أحدهم هو جادون سانشو وأنا معجب به كثيرًا، هناك هالاند، رودريجو، فاتي هناك العديد من اللاعبين الجيدين الذين سيتألقون في كرة القدم”.

مقالات ذات صلة


وحول دوري الأبطال قال: “التأهل إلى ربع النهائي بعد خروج سنتين متتاليتين من دور ال16؟ نعم. نشعر بالالتزام باللعب بشكل جيد والقيام بكل ما هو مطلوب منا، أن نتحلى بهدوء ثم نمر مرحلة بمرحلة، لنترك ريال مدريد في القمة وهو المكان الذي ينبغي أن يكون فيه”.

وحول رونالدو قال: “دعم الظاهرة رونالدو لي؟ أي لاعب يدافع عني أو يقدم النصائح يسعدني. خصوصا إن كان ذلك قادمًا من رونالدو أحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي وفي بلادنا. أشعر بالسعادة والفخر لوجود لاعبين مثله يراقبونني ويقدمون لي النصائح. أريد أن أستمر هنا وأن أفعل ما كان يفعله رونالدو”.

أردف: “لدي ثلاثة ألقاب مع ريال مدريد وأريد المزيد، دوري الأبطال هو أحد أهدافي العظيمة التي أود الفوز بها بهذا القميص. بالإضافة إلى الحصول على الكرة الذهبية ولكن في المستقبل”

واختتم تصريحاته قائلًأ: “أعتقد أنني يجب أن أستمر في التطور وأن أستمر في الاستماع إلى زملائي الذين أستمتع بالتحدث معهم. وأن أستمر في مشاهدة ما يفعله زملائي واللاعبون الآخرون من الفرق الأخرى التي أحبها كثيرًا”

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى