fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالات

هالاند إلى ريال مدريد .. فابريزيو رومانو يمنح الجواب المفاجئ!

قال الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس فابريزيرو رومانو أن 75 مليون يورو فقط من الممكن أن تنقل إرلينج هالاند إلى ريال مدريد.

ويعد ريال مدريد أحد الأندية المهتمة بالتعاقد مع المهاجم الدولي النرويجي الشاب والذي يتألق مع بوروسيا دورتموند.

وحسب رومانو فإن هناك شرط بعقد هالاند يسمح له بالمغادرة في حال وصول عرض بقيمة 75 مليون يورو يونيو 2022.

وأضاف: “ريال مدريد يواصل العمل من أجل التّوقيع مع دافيد ألابا، اللاعب أعلن مغادرته لبايرن ميونخ، كما ويمكننا أن نؤكد أنه يوجد اتفاق شفهي بين ريال مدريد والابا كي يلعب معهم حتى عام 2025، ريال مدريد هو المرشّح الأوفر حظًا للتوقيع مع ألابا. ولكن حول هالاند ليس هناك مفاوضات متقدمة”


وأردف: “حتّى الآن لا يوجد اتفاق بين ريال مدريد وراموس، فقط فلورنتينو بإمكانه تغيير الوضع الذي يبدو أنّه أصبح معقّدًا أكثر بعد اصابته. هذه هي أولويات ريال مدريد رغم كون هالاند أحد اللاعبين الذين يريد ضمهم”.

ويحظى الدولي النرويجي باهتمام العديد من أندية أوروبا في مقدمتها ريال مدريد وكذلك برشلونة، وسط ترقب بشأن وجهته المقبلة سواءً في الصيف المقبل أو صيف 2022 كحد أقصى.

يظل الرقم المطلوب من هالاند ووكيله بشأن الراتب مقدورًا عليه بالنسبة للأندية الإنجليزية على وجه التحديد. وبالطبع فإن اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي موجودًا منذ مدة طويلة وسيدخلان بكل قوتهما في الصفقة بالصيف المقبل.

هالاند حاليًا يتقاضى 4 ملايين يورو في بوروسيا دورتموند فقط منذ انضمامه من سالزبورج في شتاء 2020. وبحسب التقارير فإن وكيله مينو رايولا سيسعى لجلب أكبر عرض مادي ممكن له بالفترة المقبلة لضمان مستقبل أفضل بالنسبة لهالاند.

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى