fbpx
ألمانياأهم الأخبار

من قطر إلى روما.. كومان يعترف: كثرة السفر أصابتنا بالإرهاق

أبدى كينجسلي كومان جناح بايرن ميونخ الألماني اعتقاده أن كثرة السفر باتت أمراً مرهقاً للغاية، وذلك في تصريحاته قبل مواجهة لاتسيو الإيطالي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن ميونخ قد عاد قبل بضعة أيام من قطر التي خاض بها منافسات كأس العالم للأندية، حيث تغلب على الأهلي المصري بهدفين دون رد في نصف النهائي ثم فاز على تيجريس أونال المكسيكي بهدف نظيف في النهائي ليتوج بالبطولة.

هذا اللقب شهد إكمال بايرن ميونخ للسداسية التاريخية، بعد فوزه بالدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا، ثم كأس السوبر الألماني وكأس السوبر الأوروبي.

كينجسلي كومان.. ألقاه باريس بالمجان ليطعن حلمه الأغلى

ويلعب البافاري الآن في العاصمة الإيطالية روما بعد 9 أيام فقط من المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، مما دفع كومان للإقرار بشعوره بالإرهاق.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي:”كل هذا السفر قبل المباراة كان مرهقاً للغاية، لقد كان لدينا القليل من اللاعبين المتاحين، ولكن غداً نحن نلعب في دوري أبطال أوروبا وسنمنح كل ما لدينا لأجل النصر”.

وكان كومان قد سجل هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان في أغسطس الماضي، وهو ما علق عليه قائلاً:”لا شيء قد تغير. لا زلت أملك المزيد من الثقة، وأعتقد أني كنت أملك مكاناً هاماً في الفريق قبل هذا النهائي”.

يذكر أن كومان سبق له اللعب لباريس سان جيرمان ويوفنتوس الإيطالي قبل انتقاله إلى بايرن ميونخ في 2015.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى