fbpx
أخبارإيطاليا

يوفنتوس يستغل نتيجة “ديربي ميلانو” ويهزم كروتوني في ليلة ثنائية رونالدو

هزم نادي يوفنتوس ضيفه فريق كروتوني بثلاثة أهداف نظيفة، سجل منها “كريستيانو رونالدو” ثنائية، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.

ودخل فريق “السيدة العجوز” اللقاء، وعينه على الانتصار، من أجل استغلال تعثر منافسه المباشر ميلان، وخسارته في الديربي أمام الإنتر، مساء الأحد.

وحسمت مباراة يوفنتوس ضد كروتوني في شوطها الأول، عن طريق النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، الذي سجل ثنائية في الرمق الأخير من شطر اللقاء الأول.

الهدف الأول جاء بطريقة النجم البرتغالي المفضلة، بعدما ارتقى لعرضية داخل منطقة الجزاء من “أليكس ساندرو” وحوّلها بضربة رأس قوية في الشباك.

ثم ضاعف غلته بذات الطريقة، ولكن هذه المرة جاءت الكرة العرضية من النجم الويلزي “آرون رامسي”، الذي ساعد زميله على رفع حصيلته التهديفية هذا الموسم إلى 18 هدفًا متربعًا على قمة الهدّافين.

وأضاف المهاجم “ويستون ماكيني” هدف يوفنتوس الثالث، في الدقيقة 66، بعد متابعته لكرة داخل منطقة الجزاء بتصويبة قوية في الشباك.

الانتصار رفع رصيد يوفنتوس إلى 45 نقطة في المركز الثالث، بفارق أربع نقاط فقط أقل من ميلان وثماني نقاط عن المتصدر الإنتر.

 

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى