fbpx
أخبارالسعودية

“متع عينيك”.. بانيجا يتلاعب بنجوم الأهلي على أنغام “التانجو” الأرجنتيني (فيديو)

تلاعب الأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعب وسط الشباب، بنجوم الأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الإثنين، على استاد الأمير خالد بن سلطان.

وقاد بانيجا الشباب للفوز على الأهلي، بنتيجة 3-0، في إطار منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان. طالع التفاصيل

وشهدت الدقيقة 48 من عمر المباراة، فاصل مهاري ولا أروع من المحترف الأرجنتيني بانيجا، حيث تلاعب بالثنائي عمر السومة ونوح الموسى في منتصف الميدان ببراعة شديدة.

مقالات ذات صلة

بانيجا استلم الكرة في وسط الميدان، وكان خلفه نوح الموسى، لكنه مر منه ببراعة شديدة قبل أن يعود له مرة أخرى ليمر منه مجددًا ليقرر السومة التدخل لكنه تفاجأ بمهارة النجم الأرجنتيني الذي راوغه هو الآخر.

ورفع الشباب رصيده للنقطة 41 مبتعدًا بصدارة ترتيب دوري المحترفين، فيما تجمد رصيد “الراقي” عند 35 نقطة في المركز الثالث. طالع التفاصيل

ويعد بانيجا أحد أبرز اللاعبين في دوري المحترفين هذا الموسم، وذلك بعدما انضم للشباب مطلع الموسم الحالي، بعد انتهاء عقده مع إشبيلية الإسباني.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى