fbpx
أخبارالسعودية

ميلوفيتش يغدر بلاعبي الأهلي ويرفض مهاجمة الإدارة (فيديو)

رفض الصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي، مهاجمة الإدارة مثلما فعل لاعبيه عقب السقوط أمام الشباب، بثلاثية دون رد.

وخسر الأهلي أمام نظيره الشباب، مساء الإثنين، على استاد الأمير خالد بن سلطان، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال ميلوفيتش، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “لا يوجد لدي تعليق على ما قاله اللاعبين بشأن الإدارة، أنا مدرب فقط ودوري هو الحديث عن الأمور الفنية”.

وأضاف: “نحن قدمنا مستوى مميزًا من وجهة نظري وأشكر اللاعبين على ما قدموه في المباراة، ونسعى لتصحيح المسار في الفترة المُقبلة.

واختتم حديثه بقوله: “بالتأكيد النتيجة ثقيلة علينا بالخسارة بثلاثية نظيفة، ولكن هدفين من كرات ثابتة، وحصلنا على عدة فرص سانحة للتسجيل بعد تأخرنا بهدف، الشباب يمر بمرحلة جيدة، ولديه سلسلة انتصارات ومتصدر لجدول ترتيب الدوري السعودي، ولكني سعيد أيضاً بأداء لاعبي الأهلي والجهد الذي يبذلونه”.

وكان ثنائي الأهلي المتمثل في عمر السومة والحارس محمد العويس، قد هاجم الإدارة بشكل غير مباشر بسبب تراجع مستوى الفريق عقب السقوط بثلاثية، حيث أكد النجمين أن إذا احتاج أي فريق للفوز بالدوري يجب أن يحصل على مهرٍ كبير واللاعبين لم يحصلوا على ربعه. تصريح السومة.. حديث العويس

وتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 35 في المركز الثالث بترتيب دوري المحترفين، فيما رفع الشباب رصيده إلى 41 نقطة مبتعدًا بصدارة الترتيب.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى