fbpx
إسبانيا

ماتيو: إنهم يقتلون لونجليه مثلما حدث معي.. وجريزمان كان مخطئًا بالتوقيع لبرشلونة!

يرى لاعب برشلونة السابق، جيريمي ماتيو، العديد من أوجه التشابه بينه وبين مواطنه كليمنت لونجليه، بعد الانتقادات الشديدة التي يتعرض لها مؤخرًا.

وظهر لونجليه يبكي في مقطع فيديو مصور خلال مغادرة ملعب كامب نو بعد التعادل ضد قادش، حيث خسر برشلونة نقطتين أخريين في سباق اللقب.

قال ماتيو لـ”راديو كتالونيا”: “لقد مررت بوقت سيئ للغاية في العام الماضي مع برشلونة، شعرت أن الهزيمة في تورينو كانت خطئي”.

أضاف: “لكنني لا أفهم لماذا قاموا بانتقادي، فهناك 11 لاعبًا يلعبون كرة القدم. شعرت بالوحدة في غرفة الملابس. لم يقدم أحد الدعم. بالنسبة لي، هذه ليست كرة القدم”.

ماتيو واصل: “الجميع يقتل لونجليه الآن، وأنا أعلم ما يشبه ذلك. عليه أن يحاول أن يكون إيجابيًا وأن يقلب الأمر، ويبذل قصارى جهده”.

لاعب برشلونة الآخر الذي تعرض للانتقاد، هو أنطوان جريزمان، الذي لم يُظهر مستواه في أتليتكو ​​مدريد منذ انتقاله إلى البلوجرانا.

وتابع ماتيو: “إنه ليس بالمستوى الذي كان عليه في أتلتيكو، أعتقد أنه كان مخطئًا في التوقيع لبرشلونة. في أتليتيكو كان جزءًا مهمًا من الفريق، ولا أعرف ما إذا كان لديه هذه المكانة في برشلونة”.

اظهر المزيد

أحمد عسل

أحمد عسل. كاتب ومحرر رياضي شاب، يعمل في الصحافة الرياضية فعليًا منذ عام 2017، مهتم بتغطية كرة القدم وتحديدًا الكرة الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى