fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالات

كومان يُعلق على ميزانية الـ250 مليون يورو لضم مبابي وهالاند

"مؤكدًا القتال على الليجا"

خرج المدير الفني لنادي برشلونة رونالد كومان في مؤتمره الصحفي قبل مباراة فريقه غدًا أمام إلتشي في الدوري الإسباني ليتحدث عن أكثر من ملف على رأسهم حالة الفريق وما قيل من أحد المرشحين بضخ ميزانية 250 مليون يورو لضم 3 نجوم من العيار الثقيل على رأسهم كيليان مبابي وإرلينج هالاند.

وقدّم أحد المرشحين في انتخابات رئاسة برشلونة وهو “توني فريكسا” وعدًا لجماهير النادي وأعضاء جمعيته العمومية، أنه سيكون قادرًا على ضخ مبلغًا سيصل إلى 250 مليون يورو، في حالة نجاحه وحصوله على مقعد الرئيس وعلى رأس صفقاته المنظرة مبابي وهالاند.

وعلق كومان قائلاً ” أعلم إن كان صحيحًا، حتى اتحدث مع الرئيس الجديد لا استطيع اتخاذ اي قرار. اقرأ الكثير من الصُحف وعلينا انتظار الرئيس الجديد. مبابي وهالاند؟ لا أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للحديث عن لاعبين آخرين. نحن نلعب مُباريات هامة”.

وعن انتقاد اللاعبين والأخطاء الفردية قال “الأخطاء الفردية كلفتنا نقاط. من المقلق نوعًا ما أن نفوز بفارق هدف واحد فقط، كما أننا نجد صعوبة في اللعب بهدوء في الدقائق الأخيرة من المباراة. لكن أحيانًا، نعاني من حظ سيء كبير”.

وتابع في نفس السياق “وظيفتي التحليل وإخبار اللاعبين بإخطائهم، لدينا اجتماعات خاصة مع اللاعبين وأشرح لهم أخطائهم. لا أحب الانتقاد في الإعلام بل بشكل انفرادي مع اللاعب .. علي ان أحمي اللاعبين”.

وتعرض مدافع الفريق كليمنت لونجليه لانتقادات شديدة بسبب الخطأ الذي ارتكبه وتسبب في ركلة جزاء حقق بها قادش التعادل في المباراة الأخيرة، وعلق كومان على مدافع وقال “دائمًا علينا تحليل الفريق، الحالة البدنية لكل لاعب وثقة كل لاعب، نعرف أننا فقدنا نقاط هامة بسبب الأخطاء الفردية لكن لا أعتقد أن الأمر عادلًا ان نلوم لاعب معين لأنه كانت لدينا الفُرص لحسم المباريات وخلقنا عدة فرص”.

وواصل كومان “أدافع عن اللاعب مثل بقية اللاعبين، تحدثت معه صباحًا، هو لاعب محترف، لا يلام لاعب واحد على خسارة النقاط.. نعم من الممكن أن يقدم أفضل لكن نحن ارتكبنا أخطاء لو سجلنا وكانت 2/0 ستكون الأمور مختلفة”.

وتابع “يجب أن ننظر على الفرص التي سنحت لهم .. الشهر الماضي جريزمان كان حاسم قبل أن يكلفنا ضياع فرصه .. عثمان كان لديه ٤ فرص منهم ٢ فرص محققه كان يجب أن يسجل أحداهم .. لكن قليلا قليلا سيكون هناك تحسن”.

وعن حظوظه في المنافسة أكد كومان “أعتقد أننا يُمكننا مواصلة القتال على الليجا. نعم ان تكون لاعب لبرشلونة عليك ان تفوز بكل شيء، نعم هذا وقت مهم وعلينا ايجاد الطاقة، فقدنا عدة نقاط مهمة في الكامب نو .. بالتأكيد انا محبط كثير بفقد النقاط”.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى