fbpx
أخبارألمانياسوق الانتقالات

هل يفكر بايرن ميونخ في نصيحة ماتيوس ويتعاقد مع هالاند في وجود ليفاندوفسكي؟

قال أسطورة الكرة الألمانية “لوثار ماتيوس” إن بايرن ميونخ، قد يستهدف التعاقد مع “إيرلينغ هالاند” كخليفة طويلة الأمد للهدّاف “روبرت ليفاندوفسكي”.

واستمر الهدّاف النرويجي في تألقه، طوال موسم الدوري الألماني الجاري، حيث سجل 17 هدفًا في 17 مباراة، بنيما لديه إجمالي 27 هدفًا في 25 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم.

مستوى خريج نادي مولده “اللافت”، جذب أنظار الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا، حيث يخطب ود اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا أندية الصفوة من كل حدب وصوب.

وقال لوثار ماتيوس لموقع سبورت 1: “هالاند موجود بالفعل في قائمة الأندية الكبرى، وهو في مقدمة تلك القائمة، ما يفعله يجعله مطلوبًا في كل مكان”.

ثم أضاف “في ريال مدريد؛ لأن كريم بنزيما في سن كبير بعض الشيء، بينما لعب والده بالفعل في الدوري الإنجليزي الممتاز، يمكن أن يكون مثيرا للاهتمام أيضا”.

ونصح قائد بايرن ميونخ التاريخي إدارة ناديه بضرورة التفكير بضم هالاند، حين قال “لن يبقى في بوروسيا دورتموند مدى الحياة، سيبحث عن أندية أكبر، وسيحصل على دخل أعلى، إذا بقي في البوندسليجا، فهناك خطوة واحدة فقط بالنسبة له وهي بايرن ميونخ”.

ويمتلك بايرن ميونخ تاريخيًا مع خطف نجوم أندية الدوري الألماني البارزة، واستطاع التعاقد مع أعمدة “الجيل الذهبي” لبوروسيا دورتموند في السنوات الأخيرة، عن طريق ضم الثلاثي “هوملز وجويتسه وليفاندوفسكي”.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى