fbpx
أخبارإيطاليااكسترا زووم

كابيلو عن طرد لاعب أتالانتا ضد ريال مدريد: لا يمكن تفسيره.. الشكوك بدأت تراودني!

اعتبر المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو البطاقة الحمراء التي تعرض لها ريمو فرويلر لاعب أتالانتا ضد ريال مدريد اليوم “قراراً غير قابل للتفسير” من جانب حكم المباراة.

وتلقى فرويلر البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 18 بعد تدخله ضد فيرلاند ميندي الظهير الأيسر للميرينجي، ليترك فريقه في مأزق لبقية المباراة.

اللعبة كانت على حدود منطقة الجزاء واعتبرت فرصة واضحة للتسجيل، ولكن يرى العديد من المتابعين أن البطاقة الصفراء كانت تكفي.

مقالات ذات صلة

بدوره قال كابيلو عبر سكاي سبورت إيطاليا:”إنه أمر محبط للغاية، لأنه (فرويلر) لم يكن الرجل الأخير واللاعب (ميندي) كان في طريقه للطرف بأي حال، البطاقة الصفراء كانت تكفي، ولكن منحه بطاقة حمراء هو أمر غير قابل للتفسير، أنت (الحكم) تفسد المباراة بهذا الشكل”.

وأضاف كابيلو:”لقد بدأت تنتابني الشكوك، ففي الأمس أيضاً كان لاتسيو له ضربة جزاء لم يتم احتسابها ضد بايرن ميونخ. ولكن بأي حال، أتالانتا لا يزال يقدم عرضاً قوياً ويواصل تحريك الكرة بشكل جيد”.


بالإضافة إلى ذلك، كان هناك مطالبات من جانب يوفنتوس باحتساب ركلة جزاء لصالح نجمه كريستيانو رونالدو ضد بورتو، في المباراة التي خسرها البيانكونيري بهدفين مقابل هدف وحيد.

كابيلو: ميلان مع بيولي مرشح للفوز بالدوري الإيطالي .. واستمراره كان قرارًا صائبًا

يذكر أن أتالانتا خسر مباراته أمام ريال مدريد بهدف نظيف سجله ميندي في الدقيقة 86، فيما سقط لاتسيو على يد بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى