fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

رسميًا.. الكشف عن إصابة بيدري وتوقعات بابتعاده لمدة طويلة نسبيًا

أصدر برشلونة بيانًا رسميًا يوضح فيه حالة نجمه بيدري رودريجيز بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة إشبيلية، ويبدو أن الموقف ليس مطمئنًا أبدًا للنادي الكتالوني.

وبحسب ما جاء في البيان، فإن بيدري يُعاني من إصابة عضلية في الجزء السفلي لقدمه اليُسرى، على أن يخضع صباح الغد، الأحد، إلى المزيد من الفحوصات الطبية للوقوف على مدة غيابه الدقيقة عن الملاعب.

صحيفة “سبورت” المقربة من برشلونة، أكدت في تقريرٍ لها أن إصابة بيدري ستبعده عن الملاعب مبدئيًا لمدة أسبوعين، ما يعني أن وجوده أمام باريس سان جيرمان في العاشر من مارس المقبل، محل شكوك كثيرة.

مقالات ذات صلة

الأكيد حاليًا بحسب سبورت أن بيدري لن يتواجد يوم الأربعاء في كتيبة رونالد كومان التي ستواجه إشبيلية في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب كامب نو.

ما يؤكد أن الإصابة قوية بعض الشيء على نجم لاس بالماس السابق هو الفيديو الذي انتشر له أثناء عودته إلى فندق إقامة برشلونة في الأندلس، حيث دخل وهو يسير على عكازات وبدا الألم واضحًا عليه.

وكان بيدري قد استُبدِل في الدقيقة السبعين من عمر مباراة إشبيلية على خلفية تدخل عنيف من جواو جوردان، ومنذ الوهلة الأولى وكان واضحًا أن الأمر ليس بكدمة أو أن التبديل كان مجرد إجراء احترازي من المدرب رونالد كومان.

بيدري لم يكن الوحيد الذي أُصيب من برشلونة في رامون سانشيز بيزخوان، فزميله العائد من الإصابة رونالد آراوخو خرج من الملعب بسبب انزعاجات في الكاحل أيضًا باللحظات الأخيرة من عمر المباراة.

لكن استبدال آراوخو في الأساس كان كإجراء احترازي خوفًا من تفاقم إصابته، لذلك ففرص الأوروجوياني الدولي في التواجد أمام إشبيلية كبيرة، على عكس بيدري الذي عانى من إصابة ستبعده طويلًا عن الملاعب.

الجدير بالذكر أن بيدري وصل إلى برشلونة الصيف الماضي قادمًا من لاس بالماس نظير 10 ملايين يورو (دُفعت في 2019 وأعير إلى ناديه مرة أخرى)، وقد تمكن من حجز مكانة أساسية سريعًا في فريق كومان.

اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا شارك هذا الموسم في 37 مباراة على مختلف الأصعدة، وسجل ثلاثة أهداف وصنع أربعة، وجذب الأنظار إليه لدرجة تلقيبه بـ”خليفة إنييستا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى