fbpx
أهم الأخبارإيطاليا

الدوري الإيطالي | ميلان يقتنص الفوز على روما في العاصمة

تغلب ميلان على مضيفه روما بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأولمبيكو ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الإيطالي.

بدأ روما بتشكيل مكون من: لوبيز – مانشيني – كريستانتي – فازيو – كارسدورب – فيرتو – فيلار – سبيناتزولا – بيليجريني – مخيتاريان – مايورال

فيما دفع ميلان بكل من: دوناروما – كالابريا – كاير – توموري – هيرنانديز – تونالي – كيسييه – سايلمايكرس – تشالهان أوجلو – ريبيتش – إبراهيموفيتش

مقالات ذات صلة

البداية أتت في الدقيقة الخامسة بهدف لصالح ميلان في الدقيقة الخامسة إلا أنه تم إلغاؤه بداعي التسلل، وفي الدقيقة السادسة أهدر زلاتان إبراهيموفيتش فرصة التقدم بكرة مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة التاسعة سجل إبراهيموفيتش ولكن راية الحكم المساعد كانت بالمرصاد، فيما أتت المحاولة من جديد في الدقيقة 27 بتوقيع سيمون كاير برأسية قوية ارتطمت بالعارضة، ليرد روما في الدقيقة 29 بهدف ملغي أيضاً للتسلل.


وفي الدقيقة 35 كاد أنتي ريبيتش أن يتقدم لحساب ميلان بتسديدة تصدى لها الحارس ببراعة، وفي الدقيقة 41 طالب ميلان بركلة جزاء أقرتها تقنية الفيديو ضد فيديريكو فازيو الذي تلقى البطاقة الصفراء، ليسددها فرانك كيسييه في الدقيقة 42 ويسكنها الشباك منهياً الشوط الأول بتقدم الروسونيري.

ومع بداية الشوط الثاني ترك هاكان تشالهان أوجلو موقعه لصالح براهيم دياز، وفي الدقيقة 50 أرسل لياندرو سبيناتزولا تمريرة حاسمة إلى جوردان فيرتو الذي نجح في إدراك التعادل.

سريعاً في الدقيقة 58 استرد أنتي ريبيتش التقدم بتسديدة بعد تمريرة حاسمة من أليكسيس سايلمايكرس، ليجري مدرب روما تبديله الأول بنزول برونو بيريز بدلاً من فيديريكو فازيو.

رسميًا | ميلان يعلن التعاقد مع ريبيتش بشكل نهائي

وفي الدقيقة 67 ترك ريبيتش موقعه لصالح رادي كرونيتش، فيما أتى ستيفان الشعراوي جناح روما بدلاً من جونزالو فيلار في الدقيقة 70، ليتبعه أمادو دياوارا بدلاً من فيرتو في الدقيقة 79، ثم بيدرو بدلاً من بورخا مايورال.

آخر تبديلات اللقاء أجراها ميلان في الدقيقة 83 بنزول سولياهو ميتي وسامو كاستييخو بدلاً من ساندرو تونالي وسايلمايكرس، ليفوز ميلان بالنقاط الهامة.

بذلك يرفع الروسونيري رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن الإنتر المتصدر، و6 نقاط عن يوفنتوس الثالث حامل اللقب الذي يملك مباراة مؤجلة ضد نابولي، فيما خرج روما من المربع الذهبي بـ44 نقطة في المركز الخامس.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى