fbpx
أخبارإيطاليا

مالديني : ميلان مازال يقيّم احتمالية ضم توموري بشكل نهائي

بعد الفوز على روما، تحدث أسطورة ميلان والمدير التقني الحالي ” باولو مالديني ” عن وضعية مدافع الفريق المعار من تشيلسي ” فيكايو توموري “.

قدم “توموري” أداءً رائعًا، لكن ما لفت الأنظار أكثر من الأداء هو مشاركة المدافع الإنجليزي أساسيًا على حساب قائد ميلان “رومانيولي”.

صرح “مالديني” لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا قائلاً: “من حسم حظي، فأنا اعمل في نادٍ يملك تأثيرًا كبيرًا على اللاعبين، إن اتصل ميلان بلاعب، فإنه يستمع”.

وتابع مالديني عن وضعية توموري موضحًا: “هو يتمتع بخصائص جيدة، يمتلك السرعة والحدة، لذا يعد دعمًا ممتازًا لفريقنا في النصف الثاني من الموسم”.

وواصل: “بطبيعة الحال، رومانيولي ليس سعيدًا، ولا يمكن لأي لاعب لا يشارك أن يكون سعيدًا، لكن على أية حال نحن كفريق أفضل من الموسم الماضي، المداورة بين اللاعبين ضرورية للاستمرار رغم الإصابات والجدول المزدحم”.

وتابع: “نحن نملك أحقية شراء توموري، لكننا سنأخذ وقتنا لاتخاذ القرار”.

جدير بالذكر أن المدافع الإنجليزي الشاب يلعب لصفوف تشيلسي منذ مرحلة الناشئين، وقد سبق له الخروج على سبيل الإعارة لأندية برايتون وهال سيتي وديربي كاونتي.

حصل صاحب الـ 23 عامًا على فرصته مع الفريق الأول لتشيلسي مع المدرب فرانك لامبارد، لكن الأمور لم تسر جيدًا، ليتم تهميش “توموري” على يد نفس المدرب الذي منحه الفرصة.

ليخرج “توموري” على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي لعام 2021 إلى نادي ميلان، وظهر في 7 مباريات رفقة الروسونيري.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى