fbpx
أخبارإسبانياإيطالياسوق الانتقالات

ميلان يطلب من تشيلسي “تخفيضًا” على سعر فيكايو توموري

دخل فريق ميلان في محادثات مع إدارة تشيلسي، بشأن الحصول على فرصة ضم المُدافع “فيكايو توموري” بصفة دائمة، لكنه يأمل حاليًا في خفض السعر.

وقدم قلب الدفاع الإنجليزي أداءً “جيدًا” ضد روما، مساء الأحد الماضي، وذكرت صحيفة “توتوسبورت” أن مسؤولي “الروسونيري” اتصلوا بالفعل بالبلوز من أجل التفوض حول الصفقة.

وبعد بصمة توموري المميزة مع ميلان، ما لفت الأنظار أكثر من الأداء هو مشاركة المدافع الإنجليزي أساسيًا على حساب قائد ميلان “إليسيو رومانيولي”.

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضًا | مالديني : ميلان مازال يقيّم احتمالية ضم توموري بشكل نهائي

ويأمل الفريق اللومباردي في خفض سعر خيار شراء معار تشيلسي، والذي تم تحديده من قبل والاتفاق عليه، بقيمة 28 مليون يورو، عند وصول اللاعب الشاب في يناير الماضي.

في الأسابيع المقبلة، سيكون من المفهوم ما إذا كان الفريق اللندني على استعداد لمنح ميلان خصمًا، ولكن في غضون ذلك، يمكن للمدرب “ستيفانو بيولي” الاعتماد على “فيكايو توموري” حتى نهاية الموسم.

يذكر أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا شارك في أربع مباريات في الدوري الإيطالي، منذ انتقاله إلى مدينة الموضة، ولعب سبع مباريات تنافسية مع ميلان في جميع المسابقات.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى