fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإنجلتراسوق الانتقالات

أندي كول عن إيرلينغ هالاند: مانشستر يونايتد لم يعد النادي المفضل للنجوم!

يعتقد مهاجم مانشستر يونايتد السابق آندي كول أن النادي لا يمكنه جذب كبار اللاعبين مثل إيرلينغ هالاند بالطريقة التي كانوا يفعلونها في السابق.

مانشستر يونايتد، مثل معظم الأندية الكبرى في أوروبا، مهتم بمهاجم بوروسيا دورتموند، الذي هو بالفعل في طريقه ليصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم.

قال كول لصحيفة الميرور البريطانية “لضم هؤلاء اللاعبون، هالاند على سبيل المثال، عليك أن تغريهم بشيء ما”.

مقالات ذات صلة

أضاف “عليك أن تغريهم بإمكانية الفوز بألقاب أو أن تبقى على بعد عام من ذلك. سيكون أمام هؤلاء الرجال خيارات أخرى، ربما مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وريال مدريد وربما برشلونة”.

وواصل “إذا كنت تلعب ولديك خيار كل هذه الأندية ، فأين سيكون يونايتد حقًا في هذه اللحظة؟”.

أضاف “على الرغم من أنني أحب مانشستر يونايتد، لا أعتقد أن النادي الآن يمكنه الاعتماد اسمه وحده، خاصة عندما تحاول ضم هؤلاء اللاعبيم”.

أتم “نحن نتحدث عن 2021 الآن. هل يريد الجميع الذهاب إلى مانشستر يونايتد الآن؟ لست متأكدًا تمامًا من أن الجميع يريد ذلك الآن”.

سبب غريب حرم مانشستر يونايتد من ضم إيرلينغ هالاند!

بعد بروز هالاند مع سالزبورج كان مانشستر يونايتد من ضمن الأندية المهتمة بشدة بالتعاقد معه، وكان سولشاير أحد أدوات إقناعه بالقدوم إلى أولد ترافورد بعد أن كان مدربه عندما كان يلعب في مولده النرويجي.

واقترب مانشستر يونايتد من التعاقد مع الشاب في بداية عام 2019، بينما كان لا يزال يلعب مع مولده.

وفقًا لصحيفة الميرور الإنجليزية، كان مانشستر يونايتد يستعد للتوقيع معه مقابل 3.5 مليون يورو فقط ، بطلب من المدرب أولي جونار سولشاير، الذي كان يعرف إيرلينغ هالاند عن ظهر قلب هالاند منذ فترة وجوده في مولدي.

تم ترتيب موعد التفاوض، وتم ترتيب اجتماعًا ومكالمة بين الطرفين، لكن الاختلاف الزمني وتوقيت الساعة أجهض الصفقة.

وذكرت الصحيفة أن مولده نظم المكالمة الساعة 09:00 بتوقيت النرويج، لكن يونايتد اعتقد أنه تم تحديده الساعة 09:00 بتوقيت جرينتش، بعد ساعة واحدة.

لم يحدث الاجتماع بينهما عبر المكالمة، وفشلت الصفقة، وفي النهاية انضم هالاند إلى آي بي سالزبورج، وتألق بشكل لافت قبل الانضمام إلى بوروسيا دورتموند حيث واصل مستوياته الخارقة.

وبعد لمعان اسمه، أصبح إيرلينغ هالاند على رأس قائمة اهتمامات كبار أوروبا، وقتٍ تزعم فيه الصحف الألمانية وجود شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو في عقد اللاعب يسمح له بمغادرة سيجنال إيدونا بارك في صيف 2022.

كما من الجدير بالذكر أن التقارير الواردة من ألمانيا أيضًا تؤكد أن إدارة دورتموند إن قررت بيع هالاند الصيف المقبل فستطلب على الأقل 110 مليون يورو، وهو مبلغ من الصعب تلبيته في ظل آثار أزمة كورونا المدمرة اقتصاديًا.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى