fbpx
أخبارإسبانياسوق الانتقالاتفرنسا

إشارة جديدة على اقتراب كامافينجا من الانضمام إلى ريال مدريد

ارتبط اسم لاعب رين إدواردو كامافينجا كثيرًا بالوصول إلى ريال مدريد من أجل دعم منتصف الميدان، قبل أن تؤكد الصحافة على أن اللاعب الفرنسي في طريقه لتمديد عقده مع ناديه والاستمرار لمدة أطول في الليج آن.

لكن ثمة ما حدث في الساعات القليلة الماضية يرجح أن يصل كامافينجا إلى ريال مدريد الصيف المقبل بدلًا من تمديد عقده مع رين، عندما أقدم المدرب الذي اكتشفه وصعده للفريق الأول، جوليان ستيفان، على الاستقالة من تدريب النادي الفرنسي.

وبحسب ما أشارت له صحيفة “ديفينسا سنترال” فإن رحيل ستيفان قد يكون محفزًا إضافيًا لكامافينجا للرحيل عن رين والرضوخ لاهتمام ريال مدريد الضخم بالتعاقد معه، لا سيما وأن النادي يعاني من بعض التذبذب هذا العام.

العقد الذي يربط كامافينجا مع رين يمتد حتى صيف 2022، لذلك ففي حال أن قرر الرحيل ستقوم إدارة النادي الفرنسي ببيعه هذا الصيف في محاولة لكسب الأموال من خلفه بدلًا من الرحيل مجانًا العام التالي.

اقرأ أيضًا.. تقارير .. ريال مدريد يقترب من التعاقد مع نجم دورتموند

في كل الأحوال، يظل متوسط ميدان ساسوولو مانويل لوكاتيلي هو الخيار البديل لإدارة فلورنتينو بيريز في حال أن فشل التعاقد مع كامافينجا، لكن التعاقد مع الإيطالي سيتطلب جهودًا كبيرة في ظل اهتمام عدد من كبار أوروبا بالتعاقد معه.

هدف إدارة ريال مدريد حاليًا هو إيجاد بديل لكاسيميرو، والأهم من ذلك أن يكون صغير السن لإنهاء أي أزمة محتملة في منتصف الميدان لسنوات مقبلة.

يظل موقف كامافينجا البالغ من العمر 18 عامًا مجهولًا إلى حد كبير، فالصحف الفرنسية كانت تشير إلى أنه يُخطط للاستمرار في رين وتوقيع عقد جديد في الأشهر القليلة المقبلة.

مع رحيل مدربه وملهمه الأول، الأمور قد تتغير، والمستفيد الأول سيكون ريال مدريد، حتى وإن كان اللاعب يلقى اهتمامًا من بعض الأندية الإنجليزية.

يُشار إلى أن كامافينجا قد خاض هذا الموسم 28 مباراة بمختلف المسابقات مع رين، وسجل هدفًا خلالهم وصنع اثنين آخرين، فيما يحتل فريقه المرتبة التاسعة برصيد 38 نقطة وخرج خالي الوفاض من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى