fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

تقرير: ريال مدريد اتخذ القرار بشأن مستقبل زين الدين زيدان

يستغرقه الأمر وقتًا لاتخاذ القرار ولكن عندما يفعل لا يستمع إلى نصائح أخرى فهو يعرف جيدًا ما يريد وكيف يريده. وإذا أخبرته بشيء فإنه يفعل العكس. اسمه زين الدين زيدان وهو أفضل شيء حدث لريال مدريد في القرن الحادي والعشرين لذلك فـ مستقبل زين الدين زيدان مع ريال مدريد في مأمن.

كانت هذه مقدمة تقرير نشره موقع إي بي سي عن مستقبل زين الدين زيدان ورغبة ريال مدريد في الحفاظ على التقني الفرنسي مدربًا له الموسم المقبل.

يقول فلورنتينو بيريز إنه أفضل توقيع في حياته ولا يريد التخلي عنه، تعاقد معه في 2001 قادمًا من يوفنتوس، استعاده عندما إعتزل كمستشار وقبل سبع سنوات بدأ مسيرته كمدرب ليصبح أفضل مدرب في تاريخ مدريد بعد خمس سنوات فقط من العمل.

مقالات ذات صلة

أنتقد هذا الموسم بسبب الثقة بالحرس القديم وبسبب النتائج التي تكبدها في نوفمبر ويناير لكن النادي يقول أنه يعول على زيزو ​​ليكون مدربه أيضًا في الموسم المقبل وهو التجديد الضروري لفريق به عدد كبير جدًا من لاعبين المستهلكين والمحتاج للاعبين شباب يفرضون إيقاعا أعلى.


يعتقد النادي أنه المدرب الذي يعرف الفريق أكثر من أي أحد أخر والشخص الذي يتكيف مع خصوصياته والشخص الذي يجب أن يقوم بالتغيير مع التعاقدات الجديدة. لديه عقد حتى 2022 ويريده النادي أن يفي به.

يحلل ريال مدريد أنه لا يتعين عليه البحث عن مدرب آخر لتنفيذ تلك الثورة الهادئة. أوضح النادي للمدرب أنه ليس موضع تساؤل. يشير التقرير الداخلي إلى أنه أفضل مدرب ممكن لريال مدريد ويريده أن يفي بعقده. لاحقًا سيتبين ما إذا كان الطرف الآخر (زيدان) يريد الاستمرار أم لا لكن الآن المدى القصير مهم وقد كشف النادي للمدرب أنه إذا أراد سيستمر لموسم آخر.

سينتظر زيزو ​​حتى نهاية الموسم ليقرر ما إذا كان يريد الاستمرار أم لا لكن يدور في ذهنه الفكرة الأولية للنادي بأن لديه عقدًا حتى 2022 وليس عليه البحث عن مدرب آخر لأنه يريده أن يستمر.

هذه أخبار جيدة للفرنسي، بهذا الموقف يظهر ريال مدريد رغبته في الحفاظ على الاستمرارية وعدم اتخاذ القرار بسبب اللحظات الصعبة. يعتقد الكثير أن زين الدين لن يستمر لأنه يتحمل الضغط كثيرًا بإخفاقاته أو بإخفاقات الفريق كما حدث في الإقصاء في الكأس.

قبل موسمين غادر بعد فوزه بالأبطال 13 لأنه اعتبر نفسه مذنبا بالإقصاء من الكأس ضد ليفانتي مع ثمانية لاعبين أساسيين يجلسون في المدرجات. الآن يلقي إخفاق آخر في الكأس بظلال من الشك على قراره، لكن ريال مدريد أخبره أنهم يريدون الاستمرار معه.

الأخطاء واردة في كرة القدم في اعتقاد إدارة ريال مدريد، وقد أخطأ زيدان كما حدث أمس عندما غير الخطة ووضع كاسيميرو في كقلب دفاع ثالث حتى أنه ترك وسط الملعب لريال سوسيداد وكانت النتيجة 0/1.

لكنه في الأخير هو من يعرف اللاعبين بشكل أفضل لأنه كان لاعب ويعرف كيف يشجعهم على تحقيق أقصى استفادة منهم. لهذا السبب يريدون الاستمرار معه.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى