fbpx
أهم الأخبارإنجلترا

الدوري الإنجليزي | محرز يسجل.. مانشستر سيتي يواصل الاجتياح ضد وولفرهامبتون

تغلب مانشستر سيتي على ضيفه وولفرهامبتون بأربعة مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد والمُقدمة من منافسات الأسبوع التاسع والعشرين للبريميرليج.

بدأ مانشستر سيتي بتشكيل مكون من: إيدرسون – ووكر – دياز – لابورت – كانسيلو – رودري – برناردو – دي بروين – محرز – جيسوس – سترلينج

فيما دفع وولفرهامبتون بكل من: باتريشيو – ديندونكر – كودي – سايس – هوفر – نيفيز – موتينيو – جوني – سيميدو – نيتو – تراوري

مقالات ذات صلة

البداية أتت في الدقيقة 15 بمحاولة عرضية من رياض محرز حولها لياندر ديندونكر في شباكه عن طريق الخطأ ليسجل أول أهداف مانشستر سيتي.

سجل مانشستر سيتي الهدف لثاني بالفعل بواسطة مدافعه أيميريك لابورت إلا أنه تم إلغاؤه بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 55 أجرى نونو سانتو مدرب وولفرهامبتون تبديله الأول بنزول فابيو سيلفا بدلاً من جوني، لينجح بالفعل الفريق في إدراك التعادل من كرة ثابتة أرسلها جواو موتينيو إلى رأس كونور كودي.

وفي الدقيقة 80 من متابعة للمحاولة الأولى، نجح جابرييل جيسوس في استرداد التقدم لصالح مانشستر سيتي بثاني الأهداف.

وفي الدقيقة 85 أجرى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تبديله الأول بنزول إلكاي جوندوجان بدلاً من برناردو سيلفا، فيما أجرى الوولفز ثاني التبديلات بنزول أوين أوتاسوي بدلاً من روبن نيفيز في الدقيقة 90.

المباراة لم تتوقف هنا، حيث سجل النجم الجزائري رياض محرز ثالث الأهداف في الدقيقة 90 أيضاً، بعد فقدان سترلينج للكرة داخل منطقة الجزاء ليتحصل عليها محرز ويسدد مباشرةً في المرمى.

وأخيراً في الدقيقة 93 سدد جوندوجان من خارج المنطقة ليتصدى الحارس إلا أن جيسوس نجح في المتابعة مرة أخرى ليسجل الرابع.

هل يعاني رياض محرز من “عنصرية بيب جوارديولا؟”

بتلك النتيجة يواصل مانشستر سيتي التحليق في صدارة البريميرليج بـ65 نقطة، بفارق 15 نقطة عن مانشستر يونايتد الذي يلاقي كريستال بالاس غداً، فيما يحتل وولفرهامبتون المركز الثاني عشر بـ34 نقطة، بفارق 11 نقطة عن منطقة الهبوط.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى