fbpx
أخبارإيطالياسوق الانتقالات

تقارير | تشالهان أوجلو يقترب من التجديد.. حيلة ميلان لسد الفجوة

أكدت تقارير صحفية أن هاكان تشالهان أوجلو نجم ميلان بات أقرب إلى توقيع عقد جديد مع الفريق، وذلك عقب اجتماع مسائي تم في مقر النادي.

وبحسب سكاي سبورت إيطاليا فإن نجم الوسط التركي الدولي قد شوهد في مقر ميلان لأجل اجتماع مع الإدارة، على الرغم من عياب وكيله.

ووفقاً للتقارير الإعلامية فقد جاء هذا الاجتماع لاتخاذ المزيد من الخطوات باتجاه الاتفاق على عقد جديد، ليقترب ميلان من إنهاء واحد من أهم ملفات العقود على طاولته.

مقالات ذات صلة

موضع هذه الأزمة كان الفجوة الكبيرة الواضحة بين مطالب تشالهان أوجلو وعرض النادي، إلا أن الطريقة الجديدة للالتفاف حول هذه الفجوة ستتم من خلال مكافآت إضافية يسهل تحقيقها، إن حققها بسهولة سيحصل ميلان على بعض الوقت بدلاً من دفعها بشكل مباشر ضمن مبالغ العقد، وإن لم يحققها أو لم يلعب بما يكفي لتحقيقها سيوفر الروسونيري هذا المبلغ.

وتشير التقارير إلى أن الطرفين كانا على درجة عالية من “التفاؤل الحذر” بعد تكرار هذا اللقاء الأسبوع الماضي، بخصوص الاتجاه الذي تسلكه المفاوضات.

صورة عبر إنستجرام تشعل أخبار انتقال تشالهان أوجلو إلى يوفنتوس

يذكر أن الوقت بدأ ينفد من ميلان، إذ ينتهي عقد تشالهان أوجلو في الأول من يوليو المقبل، ولكن رغبته بالبقاء نظراً للتحسن الواضح في الفريق ككل وفي وضعه داخل النادي، هي ما تتيح حرية التفاوض حتى الآن، إذ كان يحق له التوقيع لأي من الأندية الراغبة بالتعاقد معه منذ بداية يناير الماضي، على أن يتم الانتقال رسمياً في نهاية الموسم.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى