fbpx
أهم الأخبارإيطاليا

باراتيتشي عن مستقبل بيرلو: من لا يعمل في كرة القدم لا يهتم سوى بالنتائج

رفض فابيو باراتيتشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي فكرة وجود شكوك لدى الإدارة بشأن المدرب أندريا بيرلو، بناء على بدايته التي لم تكن الأفضل حتى الآن.

جاء ذلك إثر تعادل الفريق مع هيلاس فيرونا يوم السبت بهدف لمثله، والذي جعل موقف حامل اللقب لآخر 9 مواسم أكثر سوءاً في ظل انفراد غريمه الإنتر بصدارة الترتيب.

الفترة الأخيرة ومجموع نتائج يوفنتوس زادت الشكوك حول بيرلو الذي لم يملك أي خبرة تدريبية سابقة لهذه الوظيفة التي تسلمها بنهاية الموسم الماضي بعد إقالة ماوريسيو ساري.

مقالات ذات صلة

وقال باراتيشي في تصريحاته لسكاي سبورتس:”للأسف بالنسبة لهؤلاء الذين لا يعملون في مجال كرة القدم، تصبح النتائج هي الشيء الوحيد الذي يوضع في الحسبان. بالنسبة لنا، نحن نعلم أن النتائج تهم، ولكن يجب علينا أن نتبع خطوات معينة للوصول إليها، مثل التدرب بشكل جيد وما إلى ذلك”.


وأضاف:”أندريا (بيرلو) شخص يستمتع بالضغط، كما كنا نفعل جميعاً حين كنا نلعب كرة القدم في مستوى معين. أعتقد أن هذه حالته الذهنية في الوقت الحالي. الفريق يحاول اتخاذ مقاربة تكتيكية معينة، ونحن على قناعة تامة بأنها الصحيحة وسنستمر معها”.

وأوضح باراتيتشي:”لقد كنا هنا لـ19 سنوات والحقبات الكروية عادةً ما تستمر لـ3 أو 4 أعوام، لذلك مررنا بحقبات مختلفة وواصلنا الفوز وهذا إنجاز ضخم. لقد بدأنا الآن طريقاً جديداً، ونحن نعلم ما هي الخيارات التي اتخذناها، ونريد أن نرى إلى أين ستقودنا. بطبيعة الحال يجب أن توضع الخيارات في سياقها اللحظي، لأن خلال شهر أو عام أو عامين تتغير الأشياء”.

باراتيتشي عن التحقيق في فضيحة سواريز: كنت لأفعل نفس الشيء مرة أخرى

يذكر أن يوفنتوس بفوزه الأخير على سبيتزيا بثلاثية نظيفة بات يحتل المركز الثالث بـ49 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الإنتر المتصدر، ويلعب الإنتر يوم الإثنين ضد بارما، فيما يملك يوفي مباراة مؤجلة ضد نابولي.

اظهر المزيد

أحمد أباظة

أحمد أباظة، كاتب رياضي مهتم بالكرة العالمية وتاريخها وعلاقتها بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى