fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

ثقة زيدان الفيصل .. عودة رودريجو تهدد ماركو أسينسيو

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن عودة رودريجو من الإصابة منحته ثقة المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان.

وأضافت الصحيفة الإسبانية خلال تقريرها بعد مشاركة النجم البرازيلي في مباراة ريال سوسيداد الأخيرة أن مركز أسينسيو بات مهددًا.

وأصيب نجم ريال مدريد الشاب البرازيلي رودريجو خلال مباراة ريال مدريد أمام غرناطة واضطر إلى المغادرة مبكرًا. المباراة التي لعبت بتاريخ الثالث والعشرين من ديسمبر الماضي.

مقالات ذات صلة


اللاعب عاد من الإصابة قبل شهر من الموعد المحدد، وشارك ضد ريال سوسيداد، عودة اللاعب للعب مجددًا من أفضل الأخبار بالنسبة للفريق.

تأثير رودريجو في الجهة اليمنى كان واضحًا. لقد شكل ثنائية ممتازة مع فاسكيز وأصبحت أكثر خطورة مع دخول فالفيردي، واستطاعوا صناعة هدف التعادل وتعقيد الأمور على الحارس مورينو.

مع تراجع مستوى أسينسيو وعودة النجم البرازيلي الشاب، سوف نشهد منافسة بين الاثنين من أجل المشاركة بشكل مستمر ولإقناع زيدان، البرازيلي يملك كل شيء ليكون أساسي ويعلم أن المدير الفني للنادي الملكي يثق به، عودة اللاعب في هذا التوقيت مهمة للغاية ويريد أن يثبت أهميته للفريق.

ويحتاج ريال مدريد إلى كل اللاعبين نظرًا لاحتدام المنافسة مع أتلتيكو مدريد وبرشلونة على صدارة الدوري الإسباني. كما أن الفريق يعاني من عدد من الإصابات وعانى كثيرًا منها خلال الموسم الحالي. لذلك تشكل عودة رودريجو إضافة قوية للمدير الفني زيدان.

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى