fbpx
أخبارأهم الأخباراكسترا زووم

زوجة مارادونا السابقة تتهم محاميه بـ “خطفه” قبل وفاته!

اتهمت زوجة أسطورة كرة القدم الراحل دييجو أرماندو مارادونا السابقة بين عامي 1989 و 2003 كلوديا فيلافيني محاميه بخطفه قبل وفاته.

وأضافت والدة دلما وجيانينا، يوم الثلاثاء أن نجم كرة القدم قد “اختطف” من قبل محاميه ماتياس مورلا. جيث اتصلت فيلافيني بأمريكا، وهي قناة إخبارية كان فيها موريسيو دي. أليساندرو، محامي مورلا  الذي أشارت إليه الأسرة باعتباره أحد المسؤولين الرئيسيين عن وفاة مارادونا.

وتوفي أسطورة منتخب الأرجنتين وكرة القدم في الخامس والعشريننوفمبر بسبب توقف القلب والجهاز التنفسي عن عمر ناهز الـ60.

مقالات ذات صلة


قالت فيلافيني زوجة مارادونا السابقة إنه كان على علاقة جيدة مع زوجها السابق. على الرغم من المواجهة القانونية التي تعرضوا لها لأسباب مالية.

وأضافت: “لقد كان غاضبًا لحدث ما لكنه لاحقًا كان يراني ويعانقني ويرقص معي، لكنك لم تكن تعلم بذلك. مع دييجو، على الرغم من أننا لم نعلن ذلك وكان لدينا دعاوى قضائية”.

وأوضحت فيلافيني أن مورلا وأعضاء الفريق الطبي الذي اعتنى بمارادونا “لديهم” إدانة جماعية بعد بث بعض التسجيلات الصوتية التي شارك فيها ماكسيميليانو بومارجو مساعد مارادونا وزميل مورلا في القانون وهو يطلب منع مارادونا من دخول المستشفى أو رعايته من قبل جيانا ابنته، ما أثار الشكوك حول وجود نية مبيتة من أجل التخلص منه.

,jvd] السلطات الأرجنتينية معرفة إذا كان ثمة أخطاء قد ارتكبت أثناء علاج النجم الراحل. الذي توفي في 25 من الشهر الماضي. خاصة في ظل نتائج تشريح الجثمان وثبوت بعض الأمور غير الطبيعية.

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى