fbpx
أخبارألمانياأهم الأخبارإسبانيا

مطالب باهظة ومهتمون كُثر .. مستقبل ألابا معلق في الهواء

ذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن مستقبل المدافع الدولي النمساوي ديفيد ألابا بات مجهولًا بسبب كثرة الأندية الراغبة في التعاقد معه.

وارتبط المدافع الدولي النمساوي بالانتقال لصفوف ريال مدريد في الصيف المقبل. في ظل اقتراب قائد الفريق سيرخيو راموس من الرحيل وعدم تجديد عقده.

ولكن حتى الآن حسب بيلد فإن الأمور معلقة لأسباب تتعلق بكثرة المهتمين إضافة إلى المطالب المادية التي لا يستطيع الجميع تلبيتها.

العديد من الأندية الكبرى في أوروبا مهتمة به، ريال مدريد، مانشستر سيتي ويونايتد، ليفربول، برشلونة، باريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة


باستنثناء باريس، يبدو لايوجد نادٍ مستعد لدفع راتب دافيد ألابا ولا حتى دفع عمولة وكيل أعماله. على ألابا أن يقرر بين المال أو نادي الأحلام.

رغم أن دافيد ألابا قد استبعد إمكانية الانضمام إلى باريس سان جيرمان، لكن بيني زاهافي وكيل أعماله تحدث مع ممثلي باريس سان جيرمان، فكرة اللعب في الدوري الفرنسي أو الإنجليزي لا تروق له، وهو يحلم باللعب مع ريال مدريد، رغم أن برشلونة معجب به. ولذلك يبدو مستقبل ألابا مجهولًا حتى اللحظة.

المدافع النمساوي لم يوقع مع أي نادٍ بما في ذلك ريال مدريد حتى هذه اللحظة. رغم أن بيني زاهافي وكيل أعماله يجري مفاوضات مع الأندية الأوروبية الكبرى، لكن اللاعب بنفسه هو من سيتخذ القرار النهائي.

الجدير بالذكر أنه على الرغم من أنه سيرحل مجانًا في صفقة انتقال حر وبعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ، فإن ألابا تصل قيمته السوقية بحسب موقع ترانسفير ماركت حوالي 65 مليون يورو.

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى