fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

تقرير: ريال مدريد يمنح سيرخيو راموس سنة أخرى بدون تفاوض

يمر تجديد عقد قائد ريال مدريد عبر الحوار الأخير وجهاً لوجه مع الرئيس فلورنتينو بيريز، بعد طلب زيدان تجديد عقده حتى تركز المجموعة على القتال من أجل الألقاب وتنحية القضايا الاقتصادية والمستقبلية جانبًا.

يعلم النادي أن العملية الجراحية للاعب قد شلت قراره بشأن التجديد وأن النادي جعل المدافع منغمس في عملية التعافي، وبات يشعر بالهدوء بعد أن حصل على عقد لمدة موسم إضافي دون تفاوض.

وبحسب شبكة أي بي سي فهذا هو هو الأمان الذي يوفره النادي له في مواجهة مجهولة لمستقبله بسبب العملية الجراحية في الركبة، وسيتم العودة للتفاوض بشأن السنة الثانية من العقد لاحقًا دون تسرع.

مقالات ذات صلة

بهذا المعنى أعطى ريال مدريد سيرخيو راموس نفس التأمين للمستقبل الذي يُمنح للإصابات طويلة الأمد. في هذه الحالة لا يوجد مثل هذا الخوف لأن إبن إشبيلية يريد اللعب حتى ضد أتالانتا في غضون أسبوعين لكن صحيح أن مسيرته الحالية تمنعه من التفاوض مع الأندية الأخرى لأنهم جميعًا ينتظرون ظهوره مرة أخرى، وطلب زيدان من ريال مدريد أن يشعر راموس بشعور جيد حتى يتمكن من مساعدة الفريق في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم.

في الواقع طلب المدرب تجديده الفوري لأنه يريد إنهاء التوترات التي سببها المستقبل المجهول للوكاس فاسكيز وغيره.

وطالب زيدان بحل هذا الخلاف الآن لأن هذا التوتر يضر بالبيئة الداخلية للفريق، ويريد أن يركز اللاعبون على الدوري ودوري الأبطال وليس على أي شيء آخر خارج الملعب.

وقد عرض النادي على راموس في ذلك الموسم تخفيضًا في الراتب بنسبة عشرة بالمائة وبعد ذلك سيكونون قادرين على التفاوض على تمديد الاتفاق لموسم أخر ربما براتبه الكامل على افتراض أن الوباء قد تم التغلب عليه وسوف يحصل النادي على دخله المعتاد.

تحدث الرئيس والقائد بشكل دوري طوال هذه الأسابيع وقربا المواقف التفاوضية بفضل اتصالهما المباشر المنتظم، ويتبقى الآن على راموس فقط قبول تلك السنة من العقد مع تخفيض الراتب. إذا قبل الأندلسي بالتخفيض فإن الفريق بأكمله سيفعل الشيء نفسه، حيث وقع جزء كبير من الفريق على هذا التخفيض وهناك عشرة لاعبين لم يوافقوا بعد.

يريد ريال مدريد إنهاء هذا التوتر في قضية راموس لأنهم يرون أنه ليس جيدًا للاعب ولا للفريق. لم يعجب النادي أن راموس دخل غرفة الملابس في 28 ديسمبر لتقديم الطلب الاقتصادي للإدارة وأخبر جميع اللاعبين أن لا يوافقوا على تخفيض الرواتب. وهذا يعني أن الجميع باستثناء كاسيميرو رفضوا أيضًا خسارة المال. بعد ذلك وافق العديد من اللاعبين بشكل خاص على هذا التخفيض عندما عرض عليهم ريال مدريد بشكل فردي طلبه، إذا فعل سيرخيو راموس ذلك فسوف يوقعونه جميعًا ويوفرون للنادي 58 مليون يورو.

اللقاء بين فلورنتينو بيريز والقائد حاسم ليقترب بشكل نهائي من الموقف من أجل استمرار قلب الدفاع والتضحية بالراتب. اليوم التجديد لمدة موسمين أكثر جدوى. في الوقت الحالي لديه موسم مؤمن عليه بدون تفاوض. يعلمون في النادي أنه إذا تعافى راموس جيدًا من العملية كما هو متوقع فيمكنه اللعب حتى يبلغ سن 40 عامًا نظرًا لرعايته لجسده بما في ذلك نظامه الغذائي.

اظهر المزيد

محمود عبدالرحمن

محمود عبدالرحمن، صحفي معتمد من الاتحادات "الدولي والأوروبي والأفريقي"، دخل مجال الصحافة في عام 2009 وعمل سابقًا كمدير قسم المواضيع الإبداعية لموقع جول العالمي، وكمحلل أداء لعدد من الأندية المصرية، وضيف دائم على القنوات الرياضية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى