fbpx
أخبارإسبانيا

إيفان راكيتيتش يتوعد برشلونة ويعد جماهير إشبيلية بأجمل مباراة في إسبانيا

يستعد متوسط ميدان إشبيلية “إيفان راكيتيتش” لمواجهة فريقه السابق برشلونة، والعودة إلى ملعب “كامب نو”، الليلة، عندما يلتقي الفريقان في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويتفوق إشبيلية بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب، التي سجل فيها النجم الكرواتي، ومن المنتظر أن يكون دوره “مهمًا” كذلك في مباراة العودة..

وقال راكيتيتش قبل المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت: “أنا لاعب أكثر اكتمالا الآن، أستمتع بكرة القدم مع إشبيلية أكثر من ذي قبل، وأنا أقدر كل لحظة أكثر بكثير، وكل التفاصيل أكثر أهمية بالنسبة لي، يجب أن أؤدي بشكل أفضل، بالطبع إنه أمر طبيعي بعد ست سنوات في برشلونة بطريقة معينة في اللعب، ما يفعله الفريق أمر لا يصدق، وليس عاديًا”.

ثم أضاف: “مباراة الذهاب لا علاقة لها بالمباراة التالية، كانت مباراة الذهاب في الكأس مختلفة جدًا، ما نريد أن ننقله هو أن لدينا طموحًا هائلاً، للوصول إلى أجمل مباراة يمكن لعبها في إسبانيا، نحن نعلم أنه بالنسبة لبرشلونة هو التزام أكثر، بينما نريد الاستمتاع بالبطولة، نريد القتال من أجل لعب ذلك النهائي في مدينتنا”.

ويتأخر إشبيلية بفارق خمس نقاط عن برشلونة، بمباراة مؤجلة في حسابه في الدوري الإسباني، بعد أن خسر أرضه أمام “البلاوجرانا” نهاية الأسبوع.

اظهر المزيد

فاروق عصام

فاروق عصام، صحفي وكاتب رياضي مقيم في موسكو، حاصل على بكالريوس في الصحافة، يحمل شهادة في تدريب كرة القدم، ولديه فترات معايشة ببعض أندية الدوري الروسي الممتاز أبرزها سبارتاك موسكو .. عمل بمجال الصحافة الإلكترونية لسنوات واشتهر بعمود صحفي تحت عنوان "كتاب مفتوح".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى