fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلترا

سكولز يوضح سبب عدم استحقاق برونو فيرنانديز جائزة أفضل لاعب في البريميرليج

تحدث أسطورة مانشستر يونايتد ” بول سكولز ” عن نجم الشياطين الحمر الحالي ” برونو فيرنانديز “، وعن أحقيته بجائزة أفضل لاعب بالبريميرليج.

ونقلت صحيفة “إندبندنت” البريطانية تصريحات سكولز ، حيث قال: “ما قدمه برونو فيرنانديز لمانشستر يونايتد كان مميزًا حقًا. يصنع ويسجل في الكثير من المباريات، ليس من ضمنها المباريات الكبيرة”.

وتابع: “في النهاية، أنت متواجد في مان يونايتد أنت موجود للفوز بالألقاب والمباريات الكبيرة ويجب أن يكون له تأثير أكبر من ذلك”.

مقالات ذات صلة

يذكر أن برونو خاض 7 مباريات ضد الخمسة الكبار في الدوري، ولم يحرز سوى هدف وحيد من ركلة جزاء، أمام توتنهام هوتسبر، في المباراة التي فاز بها توتنهام بنتيجة 6-1.

وواصل: “قد أعذره في المباريات الكبيرة بسبب تراجع لاعبي الارتكاز أكثر من اللازم لمساندة قلبي الدفاع”.

وأضاف: “الأمر لا يتعلق فقط بقدراته، هو يحتاج للاعبين من حوله كي يتمكن من فعل ما يبرع به ويتحرك في المساحات”.

واختتم سكولز تصريحاته قائلاً: “ليس لدي شك في ترشحه لجائزة أفضل لاعب، لكنني امتلك قناعة بأن أفضل اللاعبين يتواجدون في الفريق الفائز بالبطولة، يوجد لاعبون في مانشستر سيتي ساختارهم قبل برونو”.

جدير بالذكر أن “برونو فيرنانديز” قد انضم لمانشستر يوناتيد قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي في يناير 2020، بـ 55 مليون يورو.

وفضل “برونو” ارتداء القميص رقم 18، بسبب إعجابه الشديد ببول سكولز الذي حمل الرقم 18 لسنوات طويلة في مانشستر يونايتد، مع العلم أنه كان يرتدي القميص رقم 8 في سبورتنج لشبونة.

حتى الآن، شارك “برونو” في 61 مباراة بقميص الشياطين الحمر، أحرز خلالها 34 هدفًا وصنع 21.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى