fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلتراإيطالياسوق الانتقالات

مانشستر يونايتد يساوم إنتر على نجومه بسبب لوكاكو!

أفادت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية أن ثمة أزمة بين مانشستر يونايتد وإنتر بسبب أموال صفقة انتقال روميلو لوكاكو إلى العملاق الإيطالي في صيف 2019.

وكان إنتر قد اتفق مع الشياطين الحمر على شراء الدولي البلجيكي نظير 74 مليون يورو، على أن يُدفع المبلغ على أقساط، ويتضمن العقد أيضًا مكافآت ومتغيرات كعادة أغلب عقود الصفقات الكبرى هذه الأيام.

لكن بحسب الصحيفة الإيطالية فإن إنتر كان ينبغي أن يدفع 5 ملايين يورو كمكافأة للمانيو بحسب العقد المبرم، إلا أن الإدارة الصينية للنيراتزوري لم تقم بدفع هذا المبلغ حتى الآن.

مقالات ذات صلة

وبحسب التقرير، فإن الاتفاق بين الناديين أن إنتر مديون بالمبلغ المستحق إذا فشل في دفع قسط واحد، ولا يزال إنتر مدينًا لنظيره الإنجليزي بـ50 مليون يورو من القيمة الكاملة لانتقال لوكاكو إلى سان سيرو.

لذلك، فحاولت إدارة مانشستر يونايتد أن تستغل الأمر لصالحها، وطالبت من نظيرتها في إنتر أن تتحصل على خدمات إما لاوتارو مارتينيز أو ميلان سكرينيار تعويضًا عن الدفعة الفائتة.

في الوقت نفسه، ذكرت صحيفة “لا ريبابليكا” الإيطالية أن هذا الأمر عارٍ من الصحة، وأن إدارة إنتر قد أوفت بكل التزاماتها حيال مانشستر يونايتد في صفقة لوكاكو، وآخرها 1.9 مليون يورو كان من المفترض أن يتم دفعهم في يوليو المقبل ودُفعوا هذا الموسم.

كما أكدت الصحيفة على أن العلاقة بين إدارة إنتر ومانشستر يونايتد على ما يرام رغم ما يتردد عن وجود أزمات، ونفت أمر المساومة أو رغبة إدارة النادي الإنجليزي في التعاقد مع لاوتارو أو سكرينيار.

يُشار إلى أن ثمة أزمة مادية قوية في إنتر بالفترة الأخيرة ترتب عليها الاتفاق مع ريال مدريد على تأجيل دفع أحد أقساط صفقة انتقال أشرف حكيمي إلى الثلاثين من شهر مارس الحالي.

كما من الجدير بالذكر أن إدارة إنتر الصينية الحالية تحاول بيع النهائي وسط أحاديث عن اهتمام المملكة العربية السعودية بشرائه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى