fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالات

مفاجأة.. إيسكو يفكر في الاستمرار مع ريال مدريد الموسم المقبل!

بدأ نجم ريال مدريد إيسكو في التفكير بجدية في العدول عن قراره بمغادرة سانتياجو برنابيو الموسم المقبل، والاستمرار لعام آخر حتى نهاية عقده في صيف 2022 بالنادي الملكي.

هذه الخطوة تأتي بالتزامن مع نجاح اللاعب في حجز مكانة أساسية له بكتيبة المدرب زين الدين زيدان في الفترة الأخيرة، بعدما شارك في مباراتين أمام أتالانتا وريال سوسييداد وظهر خلالهما بمستوى مميز للغاية.

وبحسب ما قالته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن إيسكو سبق وأن قرر أن يحزم أمتعته ويغادر في الصيف المقبل، إلا أن تحسن الأمور نسبيًا مؤخرًا مع أزمة كورونا وتوابعها الاقتصادية تجعله يفكر مليًا في ألا يرحل حتى نهاية عقده.

مقالات ذات صلة

يُدرك إيسكو أنه بالخروج من ريال مدريد لن يجد على الأرجح وجهة تلبي له أمنياته بعقد كبير على المستوى المالي، إذ يتقاضى الدولي الإسباني من 5 إلى 6 ملايين يورو سنويًا مع اللوس بلانكوس، رقم بعد أزمة كورونا من شبه المستحيل أن يُمنح له خارج العاصمة الإسبانية.

ليس هذا فحسب، بل من الصعب للغاية أن يقبل ريال مدريد ببيع إيسكو بمبلغ زهيد في الصيف، في وقت لا يبدو أن الأندية الأوروبية قادرة على دفع أموال طائلة لتلبية رغبات إدارة فلورنتينو بيريز في سبيل التخلي عن لاعبه الإسباني.

اقرأ أيضًا.. “دقيقة و20 ثانية لترتيب شعره”، إيسكو على طريق بيل لخارج ريال مدريد

الأمر حاليًا يتوقف على قرار من زين الدين زيدان، ففي حال أن منحه المدرب الفرنسي تأكيدات على أنه ضمن مخططاته الأساسية للموسم المقبل، حينها سيكون الاستمرار مع الملكي مؤكدًا.

آس أيضًا أشارت إلى أن الهدف الرئيسي لإيسكو حاليًا هو ضمان مكانة أساسية مع منتخب إسبانيا المشارك في كأس أوروبا الصيف المقبل، ويأمل اللاعب أن يستمر في المشاركة الفترة المقبلة مع الريال لإقناع لويس إنريكي بقدراته والانضمام إلى اللا روخا في المعترك الأوروبي.

في كل الأحوال يظل إشبيلية هو النادي الأكثر اهتمامًا بالحصول على خدمات إيسكو الموسم المقبل، لكن بالطبع مع راتب أقل مما يتقاضاه في مدريد، إلا أن الميزة الكبرى لهذا الانتقال إن حدث هو اقتراب اللاعب من موطنه في ملقة والتعامل مع جولين لوبيتيجي، الذي يُعد من أكثر عاشقي موهبة نجم الميرينجي.

يُشار أيضًا إلى أن اهتمامًا من بعض الأندية الإنجليزية قد برز بإيسكو على مر السنوات وقد يتكرر إن قرر الرحيل، وفي مقدمتهم مانشستر سيتي خاصةً وأن مدربهم بيب جوارديولا هو أحد أكثر المقتنعين والمقدرين لصاحب الـ28 عامًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى