fbpx
أخبارمصر

زكي عبد الفتاح يوضح سبب تراجع مسيرة الثنائي أحمد الشناوي و عواد

تحدث المدرب السابق لحراس مرمى منتخب مصر ” زكي عبد الفتاح ” عن بعض الأمور التي تخص منتخب الفراعنة مع حسام البدري، مع التركيز على الثنائي ” أحمد الشناوي ” و”محمد عواد”.

قبل سنوات، كان كلا الحارسين يقدمان مستويات واعدة جعلتهما مرشحين لخلافة عصام الحضري في منتخب مصر، لكن مسيرتهما تراجعت بشكل كبير، ليصبحا خارج الصورة تمامًا.

طالب زكي عبد الفتاح الثنائي أحمد الشناوي حارس بيراميدز ومحمد عواد لاعب الزمالك، بالرحيل والبحث عن فرصة أخرى للعب والمشاركة، بدلا من إهدار موهبتيهما على دكة البدلاء.

مقالات ذات صلة

وقال عبد الفتاح، في تصريح لقناة “أون تايم سبورت”: “الشناوي يمتلك موهبة مميزة وكان في إمكانه أن يكون مثل محمد صلاح في أوروبا لو ركز داخل الملعب، لكنه اختار الأموال فدفع الثمن حاليا بالجلوس على الدكة”.

وأضاف: “أما عواد فأكد أنه حارس مميز، لكنه انضم إلى الزمالك بسبب الأموال وأصبح لا يشارك. عليه أن يضحي من أجل المشاركة في المباريات لأن استمراره على الدكة يضيع موهبته”.

وعن عدم استدعاء محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة، قال: “كنت أفضل عدم استدعاء جنش لأنه لم يلعب كثيرا، وكان الأفضل ضم عبد المنصف لأنه يستحق ذلك بعد تألقه مع ناديه في الدوري”.

ثم تطرق “عبد الفتاح” للحديث عن ضياء السيد وعدم مشاركة النني في مباراة كينيا، حيث قال: “قدم ضياء السيد مواهب مميزة لكرة القدم المصرية، لا أعرف سبب عدم توليه تدريب أي نادٍ في مصر حتى الآن”.

وعن النني، علق: “الموقف غريب وكان أفضل للجهاز الفني عدم استدعاء اللاعب بدلا من عدم مشاركته بعد رحلة طيران طويلة، خاصة أن الموقف قد يؤثر على علاقته بناديه”.

اظهر المزيد

محمد بدوي

مهندس، وكاتب رياضي مصري، يقدر الأرقام والإحصائيات كما تستحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى