fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياسوق الانتقالات

إشارة كبيرة على اقتراب هالاند من برشلونة.. رايولا يفي بوعده!

فاجأ وكيل إيرلينغ هالاند، مينو رايولا، الجميع بالتوجه إلى برشلونة رفقة والد موكله من أجل لقاء إدارة البرسا في سبيل مناقشة إمكانية وصول الدولي النرويجي إلى كامب نو الصيف المقبل.

صحيح أن رحلة رايولا إلى برشلونة لم تكن الوحيدة من أجل تسويق هالاند، حيث شوهد في العاصمة مدريد بعدها، مما يعني لقائه بفلورنتينو بيريز رئيس الريال، إلا أن ثمة إشارة معينة على أن البرسا له أفضلية بعض الشيء في الصفقة حاليًا.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة، كشفت أن التفاوض بين رايولا ولابورتا بشأن هالاند ليس جديدًا، بل إنه تواجد منذ فترة الانتخابات، إلا أن لابورتا حينها لم يكن الوحيد من المرشحين الذي تواصل مع الوكيل الإيطالي.

مقالات ذات صلة

في ذلك الوقت، كان رد رايولا واضحًا على الجميع، حيث قال لهم “فقط سأتحدث إلى رئيس برشلونة”، كما أخبر لابورتا بشكل شخصي أن بمجرد فوزه بالانتخابات سيذهب إليه في كتالونيا ويتحدثان عن أمر هالاند.

ويبدو أن الوكيل الإيطالي الشهير قد حفظ كلمته ووعده، في إشارة إلى احترامه الكبير وعلاقته القوية بلابورتا، فأول زيارة من رايولا بشأن هالاند إلى أي نادٍ في العالم كانت من نصيب برشلونة لابورتا.

اقرأ أيضًا.. دورتموند يرد بقوة وبوضوح على المهتمين بهالاند: لن يباع!

هذا، قد يمنح برشلونة أفضلية على ريال مدريد الذي لا يحظى بأفضل علاقة مع رايولا، خصوصًا وأن الوكيل سبق له وأن تعامل بصورة جيدة في إقليم كتالونيا إبان فترة لابورتا السابقة، بعدما جلب للبرسا الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وماكسويل.

الآن الأمر كله يتوقف على قدرات لابورتا التفاوضية، وإن كان الرئيس الكتالوني الخبير والمحنك سيعتمد في المقام الأول على إغراء اللاعب بمزاملة ليونيل ميسي وبمشروع كبير جدًا سيبدأ في الصيف المقبل بكامب نو.

على أي حال، خرج بوروسيا دورتموند ممثلًا في مديره الرياضي مايكل زورك بتصريحات تقلق برشلونة بعض الشيء، عندما أكد الألمان أنهم أبلغوا رايولا عدم وجود نية لبيع هالاند الصيف المقبل.

حديث الألمان يتزامن مع ما زعمته أغلب صحف العالم عن أنهم لن يبيعوا هالاند إلا نظير قيمة ضخمة تبلغ 180 مليون يورو، وإن صدقت الأنباء، فحينها ونظرًا للوضع الاقتصادي الراهن في برشلونة، ستصبح الصفقة سرابًا على الأغلب.

يُشار إلى أن برشلونة سيحاول ضم مهاجم صريح الفترة المقبلة، وتذهب أغلب المصادر لتأكيد اقتراب وصول ممفيس ديباي مجانًا بناء على رغبة قوية من مدربه السابق في منتخب هولندا، ومدرب البلوجرانا الحالي، رونالد كومان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى