fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانياإنجلتراسوق الانتقالات

بعد رفضه في برشلونة.. أجويرو يجد وجهة “مفاجئة” للغاية!

لم يخفِ مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا احتمالية أن يحاول ناديه التعاقد مع لاعب مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو في الصيف المقبل رغم ما يبدو من صعوبة في إمكانية إتمام صفقة من هذا النوع الضخم للجانرز.

ولا يزال اسم أجويرو مرتبطًا بالانضمام إلى برشلونة بناء على رغبة إدارة خوان لابورتا، ويظل المدرب رونالد كومان هو العائق الوحيد لتفضيله خيارات أخرى كممفيس ديباي أو إيرلينغ هالاند.

الدولي الأرجنتيني سيرحل مجانًا عن مانشستر سيتي بنهاية عقده هذا الصيف وعدم الوصول إلى اتفاق للتمديد، ورغم التوقعات بأنه سيخرج من إنجلترا، إلا أن ما قاله أرتيتا اليوم يفتح الباب أمام التكهن باستمرار اللاعب في البريميرليج.

مقالات ذات صلة

أرتيتا عندما سُئل عن أجويرو في مؤتمر صحفي قال “أي شخص كان مقربًا من سيرخيو سيقول الأمر نفسه، لقد كان أحد أهم الوجوه التي رفعت مشروع مانشستر سيتي”.

كما أضاف “أنت بحاجة إلى السمات القيادية وبحاجة إلى بعض اللاعبين المتميزين لخلق لحظات استثنائية والبدء في بناء مشروعك، الأمر لا يتعلق فقط بطريقته في اللعب، بل بالكاريزما التي امتلكها وشخصيته، لقد كان محبوبًا من الجميع داخل النادي”.

أما عن إمكانية مطاردة آرسنال له، ففي البداية رفض أرتيتا الإجابة، ولكن تحت إلحاح الصحفيين، أجاب بابتسامة وضحكة “سنرى ما سيحدث معه في المستقبل”.

اقرأ أيضًا.. إشارة كبيرة على اقتراب هالاند من برشلونة.. رايولا يفي بوعده!

وكان أرتيتا قد عمل مع أجويرو لفترة طويلة في مانشستر سيتي أثناء عمله كمساعد للمدرب بيب جوارديولا منذ بداية رحلته في 2016 وحتى أن استقل بنفسه وتوجه إلى قيادة آرسنال في نهايات 2019.

أرتيتا وشخصيته الاستثنائية وأفكاره التدريبية جذبت العديد من اللاعبين إلى ملعب الإمارات مثل توماس بارتي ومارتن أوديجارد، كما تسببت في الإبقاء على بيير أوباميانج رغم ارتباطه بالانضمام إلى عمالقة أوروبا.

يمكن أن يكون أرتيتا محفزًا إضافيًا لأجويرو للذهاب إلى آرسنال حتى وإن كانت المنافسة في النادي اللندني على مركز المهاجم الصريح مشتعلة للغاية في ظل وجود أوباميانج وكذلك الفرنسي المتألق ألكسندر لاكازيت.

يُشار في النهاية إلى أن حظوظ أجويرو البالغ من العمر 32 عامًا في الانتقال إلى برشلونة لا تزال قائمة رغم رفض كومان، فيعتقد خوان لابورتا أنه سيكون وسيلة استراتيجية للإبقاء على ليونيل ميسي في إقليم كتالونيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى