fbpx
أخبارأهم الأخبارإسبانيا

كنز اسمه لاماسيا .. برشلونة يعثر على بديل فاينالدوم عنده!

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن إدارة برشلونة الجديدة برئاسة خوان لابورتا منحت الثقة للاعب الصاعد أليكس موريبا بدلًا من التعاقد مع جورجينو فاينالدوم.

وأضافت سبورت بدورها هي الأخرى أن تجديد عقد إليكس موريبا في كامب نو بعدما أظهره من إمكانيات استثنائية في الآونة الأخيرة، بدلًا من جورجينيو فينالدوم من ليفربول.

عقد موريبا الحالي مع برشلونة ينتهي في صيف 2022. وتأمل إدارة لابورتا في تأمين إقامته بالنادي الكتالوني لمدة أطول. باعتبار أنه قدّم ما يؤكد أنه إضافة لا تتواجد كثيرًا هذه الأيام في وسط الملعب.

مقالات ذات صلة

كان إيليكس موريبا لاعبًا أساسيًا في صفوف شباب برشلونة. وشارك أيضًا في كأس العالم تحت 17 عامًا في البرازيل قبل سنوات حيث كان أحد أفضل لاعبي إسبانيا.


إيليكس موريبا لاعب خط وسط مهاري وجيد بدنيًا يشارك بالعادة مع هجوم الفريق. ويخطو نحو منطقة الخصم لرفع معدل الأهداف بعد البداية المميزة له مع الفريق الأول

يمكن للاعب الشاب أن يلعب في منطقتي الوسط والهجوم حيث يقارنه الكثير بلاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا.

تألق اللاعب الشاب مؤخرًا جعل برشلونة يضعه على رأس قائمة أولوياته بدلًا من فاينالدوم. في ظل حاجة النادي الكتالوين إلى توفير النفقات وعدم الإنفاق كثيرًا في الميركاتو المقبل بسبب الأزمة الاقتصادية.

ويلعب النجم المولود في غينيا بشكل شائع كصانع ألعاب ضمن فرق الشباب في برشلونة. وهو أحد ألمع النجوم الصاعدة في مدرسة “لا ماسيا”. وينظر له على أنه سيكون نجمًا قادمًا على صعيد كرة القدم الأوروبية بعد عودة النادي إلى الاعتماد على أكاديميته من جديد.

يذكر أن “إيايكس موريبا” انضم إلى النادي الكتلوني وهو في السابعة فقط من عمره. قادمًا من الجار إسبانيول، وحاز على إعجاب واحترام كبير من مدربيه عبر نظام الشباب في البارسا بعد تألق كبير مع الشباب ثم الفريق الأول.

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى