fbpx
أخبارأهم الأخبارإنجلترا

غشاش وعبارات نابية .. معلق أرسنالي يهاجم صلاح بألفاظ خارجة

أثار معلق بقناة آرسنال فانز تي في الجدل بعدما أطلق عبارات نابية في حق النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول. وذلك حسب ما نقلته شبكة “ليفربول إيكو”.

وبالأمس، سحق ليفربول مضيفه آرسنال بثلاثة أهداف للا شيء. في المباراة التي جمعت بينهما بملعب الإمارات لحساب الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم أن الشوط الأول لم يرق إلى مستوى التطلعات من الفريقين. إلا أن ليفربول ربما كان الطرف الأكثر خطورة والأفضل إلى حد كبير. وأهدر محمد صلاح فرصة كانت لتغير مسار المباراة في الدقائق الأولى.

مقالات ذات صلة


صلاح سجل وأهدر وظهر في لقطة وهو يسقط وبعد ذلك طالب بركلة جزاء، تلك التي تسببت في حالة الجدل الكبرى.

بعد ذلك مباشرة، صرخ المعلق بقناة آرسنال فانز تي في واتهم النجم المصري بالتحايل من أجل الحصول على ركلة جزاء.

وقال الرجل: “محمد صلاح أنت غشاش، غشاش، أنظر كيف يسقط ويتلوى مثل الدولفين من أجل الحصول على ركلة جزاء”.

وفي إعادة اللقطة واصل صراخه بكلمات نابية وألفاظ لا يمكن أن تقال إعلاميًا وواصل: “أرجوك أعد اللقطة لأشاهده وه ويتلوى مثل الدولفين”.

على هذا، بات ليفربول خامسًا برصيد 49 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن تشيلسي الرابع. لتزداد آمال كتيبة كلوب في الانقضاض على مركز من الأربعة الأوائل وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. قبل أيام من مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

في الوقت نفسه فقد تجمد رصيد آرسنال عند النقطة 42 في المركز التاسع بعد خسارة جديدة. ويبدو أنه قد فقد حظوظه عمليًا في الوصول إلى المربع الذهبي. وإن كانت الحظوظ قائمة للتواجد بمركز مؤهل للدوري الأوروبي.

 

اظهر المزيد

اكسترا سبورت

فريق تحرير اكسترا سبورت - Extra Sport. فريق من الكتاب والمراسلين متخصص في الصحافة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى