fbpx
أخبارالسعوديةمصر

مفاجأة.. مدرب الزمالك الأسبق يقترب من قيادة النصر السعودي

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، تفكر في التعاقد مع السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك الأسبق.

وكان جروس قاد الزمالك خلال الفترة من يوليو 2018 حتى مايو 2019، ونجح خلال تلك الفترة في التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية.

ووفقًا لـ “الميدان الرياضي” الخاص بصحيفة “اليوم” السعودية، فإن إدارة النصر تخطط للتعاقد مع جروس بسبب خبرته المميزة في الدوري السعودي للمحترفين، والتي أشرف من خلالها على تدريب أهلي جدة في ولايتين.

وأوضحت أن الإدارة النصراوية قررت اختيار جروس بسبب خبرته الكبيرة في الدوري السعودي، بالإضافة إلى قدراته التدريبة الهائلة والتي ظهرت مع الفرق التي أشرف على تدريبها.

وترغب إدارة العالمي في الإطاحة بالمدرب الكرواتي آلين هورفات، وذلك بعد توديع بطولة كأس الملك بالخسارة أمام الفيصلي 0-1 بالدور ربع النهائي.

وكان جروس قاد الأهلي في الولاية الأولى خلال الفترة من يوليو 2014 حتى يونيو 2017، ونجح في التتويج بـ3 ألقاب وهي الدوري السعودي وكأس الملك وكأس ولي العهد.

وفي الفترة الثانية من أكتوبر 2019 حتى فبراير 2020، لكنه رحل سريعًا عن صفوف النادي بسبب تراجع النتائج.

وكان نادي شالكه الألماني آخر محطات جروس التدريبية، حيث قاده خلال الفترة من ديسمبر 2020 حتى فبراير 2021.

اظهر المزيد

سمير بدر

سمير بدر السيد.. صحفي وكاتب رياضي في شئون الكرة العربية والعالمية، يحمل عدة شهادات خاصة بمجال تدريب وتحليل كرة القدم.. عمل سابقا في العديد من المواقع والصحف الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى